المحلية

سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يلتقي عضو لجنة إسكان العمالة تعرض للإصابة بفيروس كورونا أثناء أدائه لمهام عمله

الحدث :
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية -عبر الاتصال المرئي- اليوم, عضو لجنة إسكان العمالة الممرض تركي بن ساهر الشراري, الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا أثناء أدائه لمهام عمله.
وأشاد سموه بالجهود المتميزة التي بذلها الممرض الشراري وأعضاء لجنة إسكان العمالة بالمنطقة خلال جائحة كورونا، وبأعمالهم الإنسانية أثناء أداء واجبهم، مبيناً أن هذه الجهود التي بذلوها نابعة من قيمهم الأخلاقية وحرصهم على القيام بواجبهم على أكمل وجه, متمنيا سموه له الشفاء العاجل.
وعبَّر سموه عن شكره وتقديره لرجال الصحة بالمملكة كافة الذين ضربوا أروع الأمثلة في مواجهة جائحة كورونا وقائيًا وعلاجيًا بروح الالتزام والمبادرة والعطاء والتضحية والصبر، مبينًا أن جهودهم السامية والنبيلة جعلت جائحة كورونا تحت السيطرة بنظام صحي قوي وفاعل.
وسأل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان, الله سبحانه وتعالى السلامة للعاملين بالصفوف الأولى لمواجهة جائحة كورونا والرحمة لشهداء الواجب، وأن يديم سبحانه على المملكة وشعبها أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – .

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى