الرياضة

الداود ردًّا على المقللين من جمهور الشباب: شاهدوا مبارياته بمكة والمدينة

أكد صالح الداود نجم الشباب السابق، أن فريق الليوث لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، والدليل المباريات التي يلعبها بمكة المكرمة والمدينة.

وقال الداود في تصريحات إذاعية: «الشباب لديه جمهور كبير للغاية، والبطولات والنجوم تجذب الجمهور، ولكل من يحاول التقليل من جمهور الليوث عليه مشاهدة جماهيره في المباريات التي يلعبها بمكة المكرمة والمدينة».

وأضاف: «الشباب عاش فترة غير جيدة، والدليل مركزه بدوري المحترفين، ويجب على الشباب أن يعرف إمكاناته وواقعه؛ لكونه جاء في مرحلة انتقالية ويحتاج إلى الوقت».

وتابع الداود: «حق مشروع للشباب المنافسة على تحقيق مركز مؤهل للبطولة الآسيوية، ولكن يجب على الليوث التفكير أكثر في الموسم المقبل، وتكون المباريات المتبقية للدوري استعدادية مع المدرب البرتغالي الجديد بيدرو كايشينيا».

ويحتل الشباب المركز الثامن بجدول ترتيب دوري المحترفين للموسم الحالي 2019-2020، برصيد 31 نقطة من 22 مباراة؛ حيث فاز في 9 وتعادل في 4 وخسر 9 مباريات.

ويمتلك الشباب تاريخًا كبيرًا في كرة القدم محليًّا وعربيًّا؛ فقد حقق لقب الدوري السعودي 6 مرات، ويحتل المركز الرابع بقائمة أكثر الأندية تتويجًا بالبطولة خلف الهلال والنصر والاتحاد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق