المجتمع

اتفاقية هي الأولى من نوعها الأمير فيصل بن سلطان يرعى توقيع اتفاقية برنامج فوت سبأ بين جمعية الحرفيين والدكتور خالد إدريس

جدة : شادي الثبيتي
في أول عمل من نوعه في المملكة العربية السعودية يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر آل سعود رئيس المجلس الاستشاري التطوعي بحرفية، يوم الأربعاء القادم توقيع أول اتفاقية مع مجمع الدكتور خالد إدريس استشاري طب وجراحة القدم والكاحل، مع كلاً من جمعية الأيدي الحرفية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة، وجمعية إبصار الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وذلك للتعاون في برنامج فوت سبا (Foot Spa) والذي يتم من خلاله تدريب الشباب والفتيات ذوي الإعاقة البصرية على كيفية عمل تدليك للقدمين تحت أسس علمية وصحية، بفندق سوفوتيل جدة.

كما سيتم توقيع اتفاقية بين جمعية حرفية ومجموعة فنادق سوفوتيل بالمملكة لتوظيف المتخرجين من هذا البرنامج مما ينعكس إيجابيًا على هذه الفئة من أبناء وبنات الوطن ويفتح لهم باب جديد للعمل وطلب الرزق.

ونوه د. قرشي بالدور الريادي الذي قامت به الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني من دعم كبير لهذا البرنامج ومباركته والتوجيه للفنادق والمنتجعات بالمملكة العربية السعودية لتبني هذه الفكرة الرائدة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى