المحلية

غرفة الشرقية تنظم لقاء عن بعد لقطاع المقاولات

الحدث :
نظمت غرفة الشرقية ممثلة بلجنة المقاولات وبالتعاون مع الهيئة السعودية للمقاولين أمس، لقاء عن بعد بعنوان “أثر جائحة كورونا على قطاع المقاولات”.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين المهندس أسامة بن حسن العفالق، أن الهيئة تعمل على عدد من المبادرات التي تسعى من خلالها إلى مواصلة العمل في تنظيم القطاع وتطوير نشاطه، مشيراً إلى مبادرة العقود النموذجية والخدمات والاستشارات المهنية المتنوعة.
وأكد العفالق حرص الهيئة على تحسين عمل قطاع المقاولات في المملكة وتطوير أدواته وآلية العمل فيه، لافتاً إلى أن القطاع يصيبه العديد من المشوهات أبرزها التستر، داعياً المقاولين إلى ترتيب أوضاعهم والتسجيل في الهيئة للاستفادة من المبادرات التي تطرحها، وتسهم في التخفيف من آثار الجائحة على المقاولين، ودعم القطاع الخاص وتحديداً الشركات الصغيرة والمتوسطة، واطلاع المقاولين على المستجدات والإصدارات الحديثة.
وأشار العفالق إلى أن الهيئة أنشأت بريداً خاصاً يستقبل جميع ملاحظات وشكاوى المقاولين، وأقامت عدداً من الدورات التدريبية التي توضح خارطة الطريق خلال الأزمة، مؤكداً استمرار القطاع على التطور والقضاء على التستر والتحول التقني.

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق