التعليمشريط الاخبار

#جامعة_نجران تعلن نتائج قبول المرشحين والمرشحات لبرامج #الماجستير المهنية 1442هـ

الحدث – نجران

أعلنت جامعة نجران نتائج المرشحين والمرشحات للقبول في برامج الدراسات العليا المهنية مدفوعة الرسوم للعام الجامعي 1442/1441هـ، والتي شملت 11 برنامجاً دراسياً للدراسات العليا، وسبق الإعلان عنها من خلال موقع الجامعة وموقع (أي وظيفة) خبر رقم (59002)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

تفاصيل:
– تمثلت البرامج في أربعة في كلية التربية للبنين والبنات، وتتمثل في ماجستير التربية المهني في القيادة التربوية، وماجستير التربية المهني في تقنيات التعليم، وماجستير التربية المهني في التربية الخاصة، وماجستير التربية المهني في الطفولة المبكرة للبنات فقط، كما تم تخصيص أربعة برامج في كلية العلوم الإدارية للبنين والبنات شملت برنامج إدارة الأعمال التنفيذي، والماجستير التنفيذي في إدارة الموارد البشرية، وبرنامج الأنظمة المهني، والماجستير المهني في المحاسبة. كما ضمت برامج ماجستير بكليتي اللغات والشريعة وأصول الدين، حيث تمثلت في ماجستير تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى للبنين والبنات، وماجستير العقيدة والمذاهب المعاصرة للبنين، وماجستير التفسير وعلوم القرآن للبنين.

للاطلاع عن النتائج:
– نوهت العمادة بأن الاطلاع على نتائج القبول سيُتاح من خلال الدخول على الرابط التالي باستخدام (اسم المستخدم والرقم السري ورقم الطلب):
اضغط هنا

الخبر السابق الذي تم الإعلان عن التسجيل من خلال موقع (أي وظيفة):
اضغط هنا

لمزيد من المعلومات:
اضغط هنا

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى