المحليةشريط الاخبار

معالي الرئيس العام يرفع شكره لسمو ولي العهد بمناسبة تسليم كسوة الكعبة المشرفة لكبير سدنة بيت الله الحرام

الحدث – مكة المكرمة .

رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس – شكره وتقديره لسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة تسليم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير / خالد الفيصل – كسوة الكعبة المشرفة لكبير سدنة بيت الله الحرام .

و أكد معاليه أن سموه الكريم له جهود مباركة، ودعم كريم في خدمة الحرمين والوقوف على شؤونهما، مشيرا معاليه أن هذا النهج سنة حميدة وليست بغريبة على ولاة الأمر – حفظهم الله – منذ عهد المؤسس – طيب الله ثراه – .

و أشار معاليه أن سموه الكريم أولى مجمع الملك عبدالعزيز لصناعة الكسوة عناية بالغة ودعما لا محدود تتخلله العناية بصناعها لما للكعبة المشرفة من مكانة كبيرة في نفوس المسلمين .

و في الختام رفع معاليه خالص الشكر والامتنان لسمو ولي العهد الأمين – حفظه الله – على ما يقدمه من دعم ورعاية واهتمام بالحرمين الشريفين جعلها الله في ميزان حسناته ،وأن يوفقه لما فيه خير البلاد وأن يديم علينا نعمة الأمن والإيمان إنه ولي ذلك والقادر عليه .

سائلا الله – العلي القدير – أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن و الأمان ، و أن يحفظ ولاة أمرها و يجزيهم خير الجزاء على ما يولونه من إهتمامٍ ببيوت الله
و خدمة قاصدي الحرمين الشريفين من الزوّار والمعتمرين و الحجاج .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى