حواءشريط الاخبار

بألوان مبهجة.. منى المنصوري تخطف الأنظار بـ”مجموعة العيد”

الحدث:

خطفت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري الأنظار بمجموعة عيد الأضحى، التي تتضمن أثواباً عربية للأعراس (جلابيات) وقفاطين مغربية.

منى المنصوري تعرض فساتين زفاف وقفاطين مغربية لأول مرة في “غياثي”

جاء ذلك خلال جلسة تصوير خاصة خضعت لها مجموعة من عارضات الأزياء ومشاركة اثنين من خبيرات التجميل والمكياج وكذلك حفيدتيها شيخة ومنيرة المنصوري.

وقالت المنصوري إن المجموعة تم تصميمها لتناسب أجسام النساء والفتيات العربية الممتلئات، وتضمنت قطعاً من نفس الموديلات والألوان للأطفال، للتأكيد على أن الموضة يمكن لها أن تكون لغة تواصل وتفاعل بين كل أفراد العائلة من النساء والفتيات والأطفال.

وأضافت أن خبيرتي التجميل هالة وعبير اللتين تقومان بعمل المكياج للعارضات لديها شاركتا في جلسة التصوير، مشيرة إلى أن هذه المجموعة كانت مخصصة لجميع مقاسات الأجسام وليس القياسات الخاصة بالعارضات.

ولفتت إلى أن خبيرة العطور الإماراتية فاطمة شاركت خلال جلسة التصوير بإطلاق مجموعتها الجديدة من عطر “الفنر”، حيث تتميز بتقديم العطور المميزة والمركزة بروائح ساحرة.

وأكدت أنه تم استخدام المجموعة الجديدة من العطور على العارضات وإطلاقها في قاعة جلسة التصوير، مما خلق جواً من البهجة والمتعة والراحة النفسية على جميع الحاضرين والمشاركين في الجلسة.

وأوضحت المنصوري أن جمال القفطان المغربي يظهر بصورة ملحوظة عندما ترتديه صاحبات الأجسام الممتلئة نوعاً ما، لأن هذه النوعية من الأجسام تظهر روعة التصميم وتفاصيل الرسومات والنقوش والورود التي يتم استخدامها على القفطان.

وتابعت: “تم استخدام أقمشة فاخرة من الحرير والشيفون والتول الفرنسي والإيطالي في جميع قطع المجموعة الجديدة”، مؤكدة أن كل القطع جاءت بألوان مبهجة تتناسب مع فرحة وبهجة العيد ومناسبة تماماً لأذواق المرأة العربية”.

المصدر – العين الاخبارية

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق