الدولية

مدير حملة ترامب: الاستطلاعات التي تظهر تقدم “بايدن” لا تعكس بدقة حالة السباق في الانتخابات

قال مدير الحملة الجديد للرئيس ترامب بيل ستيبين، يوم الجمعة إن دعم الرئيس ممثل تمثيلًا ناقصًا في الاستطلاعات العامة وأن الاستطلاعات التي تظهر جو بايدن يتقدم بفارق كبير لا تعكس بدقة حالة السباق في الانتخابات.وفي عرض زووم مع الصحفيين رسم ستيبين صورة وردية لموقف الرئيس في السباق ورفض استطلاعات تظهر أن بايدن يحرز تقدمًا كبيرًا.

وأشار مدير الحملة إلى أن تحليله لاستطلاعات الرأي العام وجد أنها عادة ما تخفي عيوب الناخبين الجمهوريين.

وأشار أيضًا إلى اتجاهات تسجيل الناخبين في ست ولايات معارك، موضحا أنه وجد عددًا متزايدًا من الناخبين الجمهوريين وتقلص عدد الناخبين الديمقراطيين على مدى العقد الماضي.

ولفت ستيبين إلى أخطاء الاستطلاع من عام 2016، عندما أظهرت معظم استطلاعات ساحة المعركة والاستطلاعات الوطنية فوز الديموقراطية هيلاري كلينتون في يوم الانتخابات.

وقال ستيبين “هذه الاتجاهات ستمر دون أن يلاحظها أحد حتى ليلة الانتخابات عندما نكون على حق وهم على خطأ”.

في أربع من تلك الولايات يتقدم بايدن بفارق 6 نقاط أو أكثر، وهو ما يتجاوز هامش الخطأ. تظهر الاستطلاعات أيضًا أن بايدن يقترب من ترامب في ولايات حمراء تقليدية، مثل أوهايو وتكساس وجورجيا وأيوا.

يتزايد قلق الجمهوريين من أن ترامب يتجه إلى هزيمة كبيرة ستكلف الحزب الجمهوري أغلبيتهم في مجلس الشيوخ.

لكن ستيبين قال إن استطلاعات الرأي الداخلية للحملة تعكس واقعًا مختلفًا وأنه يتوقع انتخابات قريبة في ولايات ساحة المعركة، مع فرص لترامب في مينيسوتا ونيو هامبشاير ونيفادا وماين، وتابع ستيبين “نعرف ما تقوله أرقامنا الداخلية ولهذا السبب نظهر الثقة الهادئة في خطتنا وفي مهمتنا”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق