الدولية

المؤبد لزوج قتل زوجته في دبي

أصدرت محكمة الجنايات في دبي، حكماً بالسجن المؤبد بحق زوج آسيوي لإدانته بقتل زوجته عمداً مع سبق الإصرار أمام مقر عملها، بعد أن طعنها بواسطة سكين لثلاث مرات متتالية.


وقضت المحكمة بإبعاد الزوج عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم في السجن.

وذكرت النيابة العامة التي أحالت قضية الزوج إلى الجنايات في فبراير (شباط) الماضي، أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على الزوج المدعو “أ. ن”، والبالغ من العمر 44 عاماً، بعد تلقيها بلاغاً عن ارتكابه للجريمة، حيث ضبطته أثناء سيره في أحد الشوارع.

أم لابنتين
وأقر الزوج في تحقيقات النيابة العامة بقتل زوجته التي أنجب منها ابنتين تعيشان في وطنه الأم.

وأوضح أنه “يعمل في أبوظبي بينما تعمل زوجته في شركة بدبي، وتسكن مع عدة نساء في مسكن مشترك، ويتقابلان مع بعضهما البعض في أوقات مختلفة، ويتجولان في المتنزهات والحدائق والمراكز التجارية”٠

سبب الجريمة
وأشار إلى أنه في يوم الواقعة توجه لمقر شركتها وقابل مديرها، حيث استفسر منه عن سبب إرساله رسالة نصية له أثناء تواجده في موطنه، يذكر فيها أن هناك شخصاً ما على علاقة مع زوجته وأنها تخونه.

وأضاف أنه بعد استفساره من المدير عن الرسالة، خرج بصحبة زوجته من الشركة وكانت غاضبة بسبب حديثه معه، وإحراجها أمامه، ما أدى إلى وقوع مشادة كلامية بينهما.

حلويات وسكين
وتابع الزوج أن زوجته كانت تصرخ وتتهجم عليه، ثم أعطته كيساً كانت تحمل في داخله حلويات وسكين، فأخرج السكين، وأقدم على طعنها، ثم خرج إلى الشارع وتجول فيه إلى أن ألقت الشرطة القبض عليه.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق