المحلية

(تعيين بن شويل رئيسا لقطاع الموضة والجمال بالمركز العربي للتدريب والتأهيل)

 

أعلن المركز العربي للتدريب والتأهيل لصناعة المعارض والمؤتمرات المنبثق من مجلس الوحدة الاقتصادية العربية/ – عن انضمام مصمم الأزياء /عبدالله بن شويل الى عضوية المجلس الاستشاري للمركز ليتولى رئاسة قطاع الموضة والجمال .
وابرز أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد الربيع ان انضمام ابن شويل لهذا القطاع يشكل دور مهم في صناعة الموضة والجمال وابرازها ودعمها عربيا ،وان ذلك يمثل تعزيزا جيدا لبرامج وفعاليات هذا القطاع المتنوعة وسوف ينتج عن هذا الانضمام التبادل الفكري والثقافي والجمالي لصناعة الجمال في الوطن العربي حيث من اهداف المركز الوصول الى كافة القطاعات الخاصة والعامة ذات العلاقة من خلال مكاتب تمثيلية تنشى بالوطن العربي بالإضافة الى التنسيق والتعاون مع المراكز الدولية النظيرة .
وبدوره اكد الدكتور محمود الجراح رئيس مجلس إدارة المركز ان وجود هذا المركز سيساهم بشكل كبير للنهوض بالصناعة العربية وتقديمها للعالم حيث سيتم من خلال المركز دعم الصناعات العربية واعطائها الفرصة للمنافسة الدولية والعالمية من خلال تزويدها بالخبرات والاليات الحديثة للارتقاء بالمستوى الفني للصناعات الى جانب تدريب الكوادر للمشاركة في المحافل الدولية ضمن اعلى المواصفات .
واكد المصمم عبدالله بن شويل ان ترأسه لهذا القطاع يمثل الاهداف الجمالية التي كان يسعى الى تحقيقها من خلال صناعة الأزياء وتدريب الكوادر الوطنية والتي مثلت جزء كبير من اهدافه لهذا القطاع حيث تمثيل الموضة عربيا وصولا بها الى العالمية من خلال التدريب والتأهيل للمصممين والمصممات والعارضات والمتخصصات في هذا المجال وصقل تجاربهم وادائهم العملي .
الجدير بالذكر ان المركز العربي للتدريب والتأهيل لصناعة المعارض والمؤتمرات يعد أول مركز عربي معتمد ومعترف به، والأول من نوعه على مستوى الوطن العربي

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق