المجتمع

دشنت ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﺨﻴﺮﻳﺔ ﻟﻤﻜﺎﻓﺤﺔ ﺍﻟﺘﺪﺧﻴﻦ “نقاء” المعرض المتنقل بجادة الجامعة بالرياض و بمشاركة من فريق فعاليات المجتمع

شارك فريق فعاليات المجتمع أمس الأحد الموافق 26 يوليو2020 ، بالمشاركة الاعلامية وتغطية المعرض التوعوي المتنقل للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين ( نقاء ) بالرياض ،والذي أقيم بجادة الجامعة في طريق ( الامام تركي الأول) والذي يستمر لمدة ثلاث أيام .
واوضح الدكتور حمد الدوسري – استشاري طب الأسرة ، نطلق اليوم المعرض المتنقل هو أحد مبادرات الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين ( نقاء ) وذلك لتوعيه الجمهور عن أضرار التدخين والإضرار السلبيه على الشخص والمجتمع وكذلك تعريف المجتمع بالجمعية ( نقاء ) والخدمات المقدمة التي تساعد على الاقلاع عن التدخين باذن الله ، ودعت الجمعية الراغبين في الاقلاع عن هذه العادة السيئة تسجل بياناتهم في المعرض المتنقل او في احد فروع الجمعية .وسيتم التعامل مع البيانات بسرية تامة وسيقوم الفريق العلاجي من الجمعية بمتابعة الحالة والبدء في شرح آلية ومراحل العلاج والمتابعة المستمرة حتى يستمتع بالحياة بشكل صحي .
كما شكر رئيس فريق فعاليات المجتمع الأستاذ عبدالحميد العوام الجميعه الخيرية لمكافحة التدخين ( نقاء ) على المبادرة التوعوية للمجتمع وإيضاح أضرار التدخين وأثاره على صحة الانسان .
وأكد رئيس فريق فعاليات المجتمع بجاهزية واستعداد الفريق على تغطيات والمشاركة بتنظيم مبادرات تخدم الوطن الغالي حيث يضم الفريق شخصيات إعلاميةواجتماعية وفنيه .
يذكر أن جمعية “نقاء” تقدم العديد من الخدمات مثل إقامة المحاضرات التوعوية والمعارض والعيادات المتنقلة، إلى جانب تنظيم الزيارات الميدانية للمدارس والجامعات والمنشآت الحكومية والأهلية، وكذلك برامج ترفيهية تجمع بين إشاعة ثقافة مكافحة التدخين والمتعة الهادفة، باستضافة الفرق الترفيهية والإنشادية.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق