الدوليةشريط الاخبار

وزير النقل المصري يتفقد مقر سفارة البحرين بعد الهبوط الأرضي بسبب أعمال مترو الأنفاق

.
الحدث – القاهرة

تفقد الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات بجمهورية مصر العربية، صباح اليوم، مقر سفارة مملكة البحرين بالقاهرة للوقوف على حجم التلفيات التي تعرضت السفارة جراء الهبوط الأرضي الذي حدث أمس بسبب أعمال الحفر الجارية بشبكة مترو الأنفاق.
ورافق معالي وزير النقل المصري سعادة السيد هشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية وزير النقل المصري في جولته بمبنى السفارة للوقوف على حجم الأضرار التي لحقت بالسفارة وميحطها، حيث أطلعه الجودر على التلفيات التي لحقت بسور السفارة والغرفة الملحقة بالسور والتى تأثرت بسبب هروب التربة وكذلك تفقد المبنى الرئيسي بالسفارة، للوقوف على طبيعة الموقف وحجم الضرر الذي لحق بالسفارة نتيجة مرور ماكينة حفر المترو في مسارها وحدوث تخفيض بالضغوط أثناء عمل الماكينة.
وأكد وزير النقل المصري أنه سيتم بالبدء في المعالجة فورا و الاطمئنان على كافة مباني السفارة .
وأعلن د. عمرو علي عبد الرحمن رئيس قسم الهندسة الإنشائية بكلية هندسة عين شمس تقرير اللجنة الفنية الهندسية المكلفة بإعداد تقرير عن حالة العقار وسور السفارة كما سيتم ملء فراغات التربة أسفل القواعد من الخارج من جهة مبني سفارة البحرين حتي التأكد من ملء جميع الفراغات.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق