الرياضة

القحطاني: جالطة طلب 27 مليون ريال لبقاء مايكون موسمًا إضافيًا في النصر

كشف فلاح القحطاني، الإعلامي والناقد الرياضي عن المبلغ المالي الضخم الذي طلبه نادي جالطة سراي التركي من أجل تمديد عقد نجمه البرازيلي المُعار إلى نادي النصر البرازيلي «مايكون بيريرا»، مما قاد الصفقة نحو الفشل، وأدى لرحيل اللاعب.

وقال القحطاني في تصريحات لبرنامج «الحصاد الرياضي» على قناة «24 رياضية» أن النادي التركي طلب الحصول على 27 مليون ريال سعودي من أجل الموافقة على تمديد عقد مايكون لمدة موسم واحد.

واعتبر القحطاني ذلك المبلغ بمثابة ابتزاز مالي في ظلّ الظروف التي مرت بها الأندية حول العالم نتيجة لتفشي فيروس كورونا المستجد الذي أدى لتوقف النشاط الكروي وتراجع إيرادات الأندية وخسارتها اقتصاديا بشكل كبير.

وأضاف الإعلامي الرياضي أن مايكون لم يُعِرْ قيمة التفاوض المادية بين النصر وجالطة اهتمامًا، وإنما كان هدفه التوقيع لمدة عامين، أو المغادرة، وهو أيضًا ما صعّب من مهمة التعاقد معه.

وانضم مايكون إلى النصر قادمًا من جالطة سراي، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، بداية من فبراير 2019 إلى يونيو 2020، وحاول العالمي تمديد الإعارة أو تحوليها إلى تعاقد نهائياً إلا أنه صدم بمحاولة النادي التركي ابتزازه مادياً.

وكان مايكون أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الأول بنادي النصر هذا الموسم 2019-2020، فقد شارك معه في 21 مباراة بمختلف البطولات.

المصدر ـ وكالات

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق