المحليةشريط الاخبار

80 كاميرا لمراقبة مسالخ مكة

الحدث _ مكة المكرمة

بدأت أمانة العاصمة المقدسة ممثلةً بإدارة المسالخ وبالتعاون مع الإدارة العامة لتقنية المعلومات، بتركيب كاميرات لمراقبة المسالخ التي تشرف على تشغيلها أمانة العاصمة المقدسة؛ بهدف تحسين آداء العمل، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام.

وأشارت الأمانة إلى أنه تم تركيب 80 كاميرا مراقبة متصلة بغرفة عمليات المسالخ، وذلك بهدف متابعة الأعمال بمسالخ مكة المكرمة، وقياس مدى تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية داخل المسالخ على مدار الساعة لضمان جودة العمل.

 

 

المصدر امانة مكة

مبادروة ملتزمون

تعليق واحد

  1. عبدالرحمن منشي 28 يوليو 2020 . 05:10 PM
    شكرا لادارة المسالخ في أمانة العاصمة المقدسة لتركيب كاميرات مراقبة عملية الذبح في المسالخ وهذه خطوة حظيت بالشكر والتقدير . وهناك سؤال نوجهه لادارة المسالخ ننتظر الاجابة . في السابق كانت قيمة الذبح في مسلخ الكعكية بعشرين ريال لمتعهد المسلخ ثم الاتفاق مع الجزار لدفع اتعابه . والان بعد انتقال الحظائر والمسلخ جوار مواقف حجز السيارات بطريق الليث اصحبت رسوم الذبح 35 ريال قبل الضريبة يتقاضاه المستثمر ثم يتم الاتفاق مع الجزار حيث تصل قيمة الذبح 80 ريال في غير موسم رمضان والحج , والفرق شاسع . ولم نلاحظ اي تدخل من الامانة وادارة المسالخ لانصاف المواطنين من هذا الغلاء في رسوم الذبح , فهل كل مستثمر يضع التسعيرة التي تناسبة , والجهات المسؤولة مكتوفة اليدين , نشكو حالنا إلى الله , عبدالرحمن سراج منشي

    0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق