الرياضة

مهاجم ريال مدريد يسقط في اختبار «كورونا»

تلقى الجهاز الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، ضربة موجعة قبل موقعة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر سيتي، بعد إصابة مهاجم النادي الملكي بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليوم الثلاثاء، الدولي الدومينيكاني ماريانو دياز، مهاجم الريال بعدوى «كوفيد-19»، ليغيب عن تدريب الفريق الملكي، تجنبًا لتفشي الفيروس في صفوف الفريق.

ويخضع، دياز حاليًا للعزل الصحي داخل المنزل، بعد أن حظي بعطلة قصيرة عقب تتويج رجال زيدان بلقب الدوري الإسباني «الليجا»، قبل البدء في استعدادات مباراة الإياب المصيرية أمام السيتي خارج القواعد.

ويترقب الريال مواجهة من العيار الثقيل، عندما ينزل ضيفًا على وصيف الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد، في 7 أغسطس المقبل، حيث حسم السيتي مباراة الذهاب في سنتياجو برنابيو، بهدفين مقابل هدف.

ونجح المهاجم الدومينيكاني، صاحب الـ26 عامًا، في إجبار إدارة الميرينجي على إعادته من جديد إلى العاصمة الإسبانية؛ حيث بدأ مسيرته بين جدران أكاديمية الناشئين بالريال، قبل أن يرحل في 2017 إلى صفوف ليون لعام وحيد.

ودافع دياز عن ألوان الريال في 9 مباريات لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 84 دقيقة فقط، في ظلِي التألق اللافت للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وقع خلالها على هدف وحيد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق