المحلية

مراقبو التجارة بطريف يكثفون جولاتهم الرقابية على المنشآت التجارية

الحدث :
كثفت الفرق الرقابية بمكتب وزارة التجارة بمحافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية خلال هذه الأيام قبيل عيد الأضحى المبارك ، جولاتها التفتيشية الميدانية المستمرة على المنشآت التجارية والتموينية المختلفة، شملت المخازن والمستودعات، ومحلات الملابس ومستلزمات العيد وجميع نقاط البيع وذلك للتحقق من وفرة السلع وتطبيق أنظمة حماية المستهلك، والتأكد من التزامها بالإجراءات الاحترازية والوقائية.
وأوضح مدير فرع التجارة بمحافظة طريف هندي الحويطي، أن الفرق الرقابية تقوم بالتحقق من التزام المنشآت التجارية المختلفة بأنظمة حماية المستهلك، ومراقبة العروض التسويقية لضمان عدم وجود أي خداع للمستهلكين، واتخاذ جميع الإجراءات النظامية تجاه أي مخالفة تُضبط وتطبيق العقوبات على المخالفين.
وبين الحويطي أن هذه الجولات كشفت عن وجود وفرة في السلع الأساسية والمنتجات الاستهلاكية، كما أن وتيرة العمل في هذه المنشآت تسير بشكل طبيعي من حيث وفرة السلع والمخزون، وتدفق إمدادات السلع، مع التزام المحلات بالإجراءات الاحترازية.
ولفت إلى أن وزارة التجارة تدعو عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن المخالفات التجارية من خلال تطبيق “بلاغ تجاري”، أو مركز البلاغات على الرقم 1900 أو الموقع الرسمي لوزارة التجارة على الإنترنت.

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى