المحلية

أمانة الشرقية تنفذ (740) جولة على المراكز التجارية بالمنطقة

الحدث :
نفّذت أمانة المنطقة الشرقية، أمس، (740) جولة رقابية، منها (4) جولات مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، على المراكز التجارية والأسواق المركزية بالمنطقة، لمتابعة التدابير الصحية ومدى تطبيقها الاحترازات الوقائية، وما يأتي ضمنها من المنشآت التي تتابعها الأمانة بحسب البروتوكولات البلدية.
وأوضحت الأمانة أن هذه الجولات أسفرت عن تحرير (40) مخالفة لعدم التقيد بالتدابير الصحية في الأسواق والمراكز التجارية، و (16) مخالفة تكدس في الأسواق المركزية، ومخالفتان تكدس في مساكن العمالة.
فيما واصلت الأمانة جهودها في التعقيم والتطهير للحد من انتشار العدوى بغسل وتعقيم وتطهير (600) موقع ، باستخدام (161015) لتراً من كمية المعقمات والمطهرات، بمشاركة (473) فرداً من الكوادر البشرية بالإصحاح البيئي، كما رفعت (7803) طنا من النفايات، وأزالت (3919) مترا مكعبا من الأنقاض والمخلفات بمشاركة (9545) فرداً من الكوادر البشرية بالنظافة.
وأكدت أمانة الشرقية استمرار خطتها الدورية وبشكلٍ يومي لمتابعة كافة المنشآت المشمولة بأنظمة وبرتوكولات وزارة الشؤون البلدية والقروية، داعيةً أفراد المجتمع بالتعاون والتكاتف للتصدّي لجميع الممارسات المخالفة عبر التواصل مع مركز البلاغات (940) لضمان الصحة والسلامة.

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى