نلهم بقمتنا
انعقاد الملتقى العلمي الثالث لجمعية اطباء الباطنية في ذي قار – منصة الحدث الإلكترونية
شريط الاخبار

انعقاد الملتقى العلمي الثالث لجمعية اطباء الباطنية في ذي قار

هناء حسين : مرتضى الزيدي / العراق

برعاية الشركة الدولية للدواء انعقد الملتقى العلمي الثالث لجمعية اطباء الباطنية في ذي قار تحت عنوان
( المستجدات الحديثة في معالجة السكتة الدماغية )بحضور مدير عام دائرة صحة ذي قار الدكتور جاسم الخالدي وعدد من اعضاء الجمعية وتم إلقاء عدد من المحاضرات العلمية للدكتور غفران كاظم الجابري والدكتور حازم علي مراح والدكتور حارث سلامة عن الشركة الراعية حيث أبدى الأطباء الحضور ارتياحهم لنشاطات الجمعية التي تتيح لهم اللقاء الدوري وتبادل المعلومات الطبية.
ومن جانبه أشاد الدكتور جاسم الخالدي مدير عام دائرة صحة ذي قار على الجهود المبذولة من قبل جمعية اطباء الباطنية في ذي قار لإقامة هكذا ملتقيات علمية رصينة غنية بالمعلومات الطبية التي شأنها تغني الواقع الصحي في المحافظة ودعا كافة الفروع الطبية للأطباء الإختصاص للحذو على خطوات الجمعية لما لها أهمية ملموسة بواقع المحافظة الصحي ونحن بدورنا كدائرة صحة ذي قار مستعدون لتقديم ما يمكن تقديمه من دعم معنوي.
هذا وتقدم الدكتور عباس فاضل حليحل نائب رئيس الجمعية بالشكر والتقدير لجميع اعضاء الجمعية للحضور والمساهمة الفعاله لانجاح كافة الأنشطة الخاصة بالجمعية والحضور المميز من قبل الأعضاء من مركز القضاء والأقضية والنواحي خدمةً لانجاح أهداف الجمعية. وعلى هامش الملتقى تم تكريم عدد من الأطباء الاختصاص على دورهم الطبي المميز خدمة للصالح العام.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى