أخبار منوعة

صندوق تطوير المنظومة بقيمة 50 مليون دولار أمريكي الذي تطلقه كوين إكس يوجه أول استثمار له إلى وان سواب

هونج كونج- (بزنيس واير/”ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “كوين إكس”، المزود العالمي المتخصص في خدمات تبادل العملات المشفرة، عن إطلاق صندوق تطوير المنظومة بقيمة 50 مليون دولار أمريكي بغية دعم الشركات الاستشرافية التي ستقوم منتجاتها وخدماتها بتسهيل تطوير منظومة “كوين إكس”.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:
https://www.businesswire.com/news/home/20200730005444/en/
وبالإضافة إلى الدعم المالي، ستوفر “كوين إكس” أيضاً مشورة متخصصة بشأن تصميم المنتجات، وتطوير التقنيات، وبناء العلامة التجارية والترويج لها في المراحل الأولى من المشروع. وتأمل “كوين إكس” أن تتمكن بهذه الطريقة من تعزيز الابتكارات والنهوض بالتنمية الثابتة لقطاع التعاملات الرقمية (“بلوكتشاين”).
وقال السيد هايبو يانج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كوين إكس” في هذا الصدد: “قبل الانطلاق بأي استثمار، سيجري فريقنا تقييماً شاملاً ومتعدد الأبعاد للمشروع لضمان جودته وإمكانياته. وبدأنا مؤخراً بالتركيز بشكل أساسي على إيجاد مشاريع واعدة في مجال الخدمات المالية اللامركزية”.
ومنذ إنشاء صندوق تطوير المنظومة، أجرى فريق “كوين إكس” أبحاثاً وتحليلات متعمقة حول عشرات المشاريع في مجال الخدمات المالية اللامركزية حول العالم. وأخيراً، حصل “وان سواب” على أول استثمار من هذا الصندوق. 
وتجدر الإشارة إلى أن “وان سواب” هو بروتوكول تبادل لامركزي بالكامل قائم على العقود الذكية، مع إدراج للعملات الرمزية من دون الحاجة لأي ترخيص وصناعة آلية للسوق (“إيه إم إم”). وتم بالفعل إطلاق موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت. 
هذا ويستطيع المستخدمون إنشاء مجمّعات سيولة من دون ترخيص، وصنع الأسواق من خلال خوارزميات آلية. كما أنه يدعم تعدين السيولة والتعدين المدفوع بالتداول بصورة متزامنة، ما يوفر العملات الرمزية للمنصة ورسوم المعاملات على شكل إيرادات.  
بالإضافة إلى ذلك، وبغية تلبية احتياجات المعاملات المتنوعة للمستخدمين، يتوافر دفتر الطلبات التقليدي أيضاً عبر “وان سواب”. ولن يضطر المستخدمون إلى قبول معاملات الأسعار التي تحددها المنصة إنما سيتمكنون من القيام بطلبات محدودة بأنفسهم. وإن هذا الأمر يتيح مزيداً من المرونة لعملية التداول.
يقوم “وان سواب” بتعزيز وترقية مزايا المنصات الكبرى ضمن منظومة الخدمات المالية اللامركزية على غرار “يوني سواب”، و”كورف”، و”بالانسر”، و”كايبر نتوورك”، ويجمع بين تصميم المنتج استناداً إلى عادات التداول لدى المستخدمين لإنشاء منصة أقوى. 
وأضاف هايبو قائلاً: “كانت لدى ’كوين إكس‘ على الدوام نظرة متفائلة بشأن مستقبل التبادلات اللامركزية، وقد فاجأني مفهوم ’وان سواب‘ المبتكر باعتباره بروتوكول لامركزي. وهذا يعتبر أيضاً السبب الرئيسي الذي دفع صندوق تطوير المنظومة من ’كوين إكس‘ للاستثمار في هذا المشروع. قمنا بهذه الخطوة الأولى، وسيكون هناك مجالاً أوسع للتعاون بين ’كوين إكس‘ و’وان سواب‘ في المسقتبل”.
لمحة عن “كوين إكس”
باعتبارها مزود عالمي متخصص في خدمات تبادل العملات المشفرة، تأسست شركة “كوين إكس” في ديسمبر 2017 بواسطة استثمار بقيادة شركة “بيتمان”، وحصلت على ترخيص قانوني في إستونيا. تعدّ “كوين إكس” علامة تجارية تابعة لمجموعة “فيا بي تي سي”، التي تملك خامس أكبر مجموعة تعدين لعملات البيتكوين وأكبر مجمّع تعدين لنقود البيتكوين في العالم.
تدعم “كوين إكس” بيع وشراء عملات البيتكوين والتداول الدائم للعقود والتداول بالمشتقات الأخرى، وتنتشر خدماتها لتصل إلى المستخدمين العالميين في حوالى مائة دولة/منطقة، حيث سوف تكون متاحة في عدة لغات، مثل الصينية والإنجليزية والكورية والروسية.
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق