الرياضة

في إطار الشراكة بينهما: كاسبرسكي تصمّم منظومة أمن رقمية متكاملة ل « فيراري »

تحتفل كاسبرسكي بمرور عشر سنوات على شراكتها الاستراتيجية مع فيراري، حيث ترعى شركة الأمن الرقمي العالمية فريق سباقات فورمولا 1 “سكوديريا فيراري” Scuderia Ferrari التابع لعلامة السيارات الرياضية الشهيرة الفاخرة، كما وسّعت دورها خلال هذه الفترة لتصبح شريكًا تقنيًا لتقديم خدمات الأمن الرقمي عالمية المستوى وحماية البنية التحتية لفيراري.

وأطلقت كاسبرسكي، احتفالًا بهذه المناسبة، حملة تركّز على إبراز القيم المشتركة بين الشركتين، والمتمثلة في التميز في الريادة والعمل بروح الفريق والشغف.

وظلّت كاسبرسكي، منذ العام 2010، حاضرة بقوة بجانب “سكوديريا فيراري” في حلبات السباق بجميع أنحاء العالم. وشهدت علاقة الشراكة بين العلامتين العالميتين نموًّا ملحوظًا، بعد أن زوّدت كاسبرسكي فيراري بمجموعة كاملة من إجراءات الأمن التقني المتطورة لتأمين الحماية الرقمية على مدار الساعة لكل من فريق فورمولا 1 التابع لها في حلبات السباق ومصنع فيراري الواقع في مارانيلو بإيطاليا.

وواصلت كاسبرسكي تحقيق الأهداف الصارمة التي وضعتها فيراري فيما يتعلّق بالسلامة، حتى أصبحت جميع أجهزة الحاسوب والنقاط الطرفية لدى فيراري اليوم محمية بنخبة الحلول الأمنية التي ابتكرتها الشركة.

وبهذه المناسبة، قال يوجين كاسبرسكي الرئيس التنفيذي لشركة كاسبرسكي إن الشركة استطاعت، منذ أن دخلت عالم فورمولا 1 قبل 10 سنوات، بناء شراكة قوية وراسخة مع فيراري، مشيرًا إلى وجود “قيم مشتركة توحّد الشركتين” على الرغم من عملهما في قطاعين مختلفين تمامًا، وهي الريادة التقنية والشغف بالابتكار والتحسين المستمر في المنجزات.

من جانبه، أكّد ألساندور سالا رئيس قسم تقنية المعلومات والأمن والامتثال لدى فيراري، أن أنظمة تقنية المعلومات في فريق فورمولا 1 شديدة التطوّر والتعقيد، مشيرًا إلى أن تلك الأنظمة تتراوح بين أنظمة محاكاة القيادة وأنظمة قياس أداء سيارات السباق، والتي توظّف تقنيات متعددة بينها تقنيات الحوسبة عالية الأداء والبرمجيات المطورة داخليًا، وأضاف: “تتطلب الطبيعة الخاصة بتطبيقاتنا حلول أمنية أكثر تخصصًا وأكبر قدرة على حماية بياناتنا، وقد ساعدتنا كاسبرسكي على الاستجابة لمتطلباتنا والتعامل مع المخاطر المتطورة التي تهدّدنا، وذلك بإنشاء منتجات مبتكرة عالية الأداء”.
وتقدّم كاسبرسكي لشركة فيراري أنواعًا متعددة من الحلول والخدمات الأمنية التي تكفل لها حماية المجالات التقنية الاعتيادية كالنقاط الطرفية، وتنفيذ اختبارات الاختراق، وتقييم الثغرات، ومعلومات التهديدات، بالإضافة إلى إجراء الفحوص الأمنية عند الطلب، وبأقل تأثير على الأداء.

وأطلقت كاسبرسكي حملة توعوية ترويجية تركّز على القيم المشتركة بين كلتا العلامتين، وذلك احتفالًا بمرور عشر سنوات على الشراكة مع فيراري. وتهدف الشركة من هذه المبادرة إلى تشجيع الجمهور على استكشاف الطاقة الإيجابية الكامنة في عالم رياضة السيارات، والتعرّف عن كثب على أهمية الأمن الرقمي في واقع الحياة، حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع الكامل بالفرص التي تنطوي عليها التقنية.

وفي هذا السياق، أشار أندرو وينتون نائب الرئيس للتسويق في كاسبرسكي، إلى القيم العديدة المشتركة بين كاسبرسكي، بوصفها شركة بارزة في مجال الأمن الرقمي على مستوى العالم، وفريق سكوديريا فيراري، والتي تشمل التميز في الريادة والعمل بروح الفريق والشغف، مؤكّدًا أن هذه القيم “أساس شراكتنا الطويلة الناجحة مع فيراري والتي نبدي حرصنا على تعزيزها والتزامنا بإثرائها طوال حملتنا الجديدة”.

وأضاف: “تتمثل مهمتنا في بناء عالم أكثر أمنًا من خلال تقديم التقنيات التي تمكّن المستخدمين من الوصول إلى الفرص الرقمية. وقد مكننا التعاون مع فيراري على ضمان أمن بياناتها في إطار شراكتنا الممتدة لعشر سنوات، من فهم أهمية الاستجابة السريعة للتحدّيات، كما تعلّمنا أن التميّز في الريادة يعني الحرص على عدم التساهل والتفريط، وأن الشغف هو الرغبة في أن تكون جزءًا من شيء خاص، في حين أن العمل بروح الفريق يتعلّق بالمجموعة الرائعة من الأفراد الذين يقومون بأشياء استثنائية، فهذه القيم تجسّد روح الشراكة طويلة الأمد بين كاسبرسكي وفيراري”.

وبدأت كاسبرسكي، في إطار الحملة الترويجية الجديدة، تقدّم لمحبي رياضة السيارات فرصة لتأمين حضورهم الرقمي عبر إنشاء كلمات مرور فريدة وقوية تعكس اللحظات الرائعة التي مرّت بها فيراري خلال أعوام الشراكة العشرة. ويمكن الحصول على أداة إنشاء كلمة المرور من الصفحة https://www.kaspersky.com/scuderiaferrari/.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق