الرياضة

لوشيسكو يرفض نغمة حسم الدوري.. ويكشف سر البقاء في الرياض

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال، عن اندهاشه من تصاعد نغمة حسم لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، بعد الفوز الثمين على المنافس المباشر (النصر)، مشددًا على أن الزعيم يتعامل مع المنعطف الأخير من المسابقة بالتركيز على كل مباراة على حدة.

وحقَّق الهلال فوزًا مستحقًّا على نظيره النصر، برباعية مقابل هدف وحيد، في لقاء ديربي الرياض الذي جمع بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب الدرة، لحساب الجولة الـ23 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح لوشيسكو، في تصريحات تلفزيونية، أن الحديث عن حسم الدوري بعد مباراة الكلاسيكو ليس منطقيًّا، معقبًا: «نفكر في كل مباراة على حدة، وهدفنا مواصلة الانتصارات والحصول على لقب دوري المحترفين».

واعترف المدرب الروماني بأن حسم ديربي الرياض برباعية كان مستحقًّا ورائعًا»، مضيفًا: «سعيد بهذه العودة الكبيرة، لعبنا جيدًا، وضغطنا على النصر، وكنا الأفضل، وكان مهمًّا للغاية خطف النقاط الثلاث من المنافس المباشر».

وأضاف مدرب الهلال: «أطلقنا العنان لفرحة الفوز بموقعة الديربي الكبير عقب المباراة.. والآن نركز على المباراة القادمة المهمة أمام الفتح؛ من أجل تأكيد العودة القوية، ومواصلة الزحف نحو اللقب».

وحول خروج الجناح البيروفي أندريه كاريلو من تشكيل الكلاسيكو الأساسي، شدد الروماني على أنه فضَّل عدم المجازفة به من البداية، على خلفية انضمامه المتأخر إلى التدريبات الجماعية بعد فترة غياب بسبب المرض، بجانب أن الجهاز يعمل وفقًا لمنظومة متكاملة.

واختتم لوشيسكو تصريحاته: «الموسم الحالي مهم جدًّا لكافة مكونات النادي بعد تحقيق البطولة الآسيوية؛ لذا فالتركيز منصبٌّ بالكامل على استكمال الدوري، ولم أغادر السعودية في فترة التوقف الطويل حتى لا أخرج عن الأجواء العامة، وللحفاظ على إيقاع المنافسة».

وغرَّد الهلال خارج سرب المنافسة بعدما رفع حصاد النقاط إلى الرقم 54، في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمَّد رصيد النصر الوصيف وحامل اللقب عند 45 نقطة، مع تبقي 7 جولات حتى نهاية المسابقة.

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق