المجتمع

منح دارسية للدراسة بالخارج في ملتقى ”ايجك“ الافتراضي للجامعات العالمية

خبراء ومستشارين ذو خبرة تربوية من "أستراليا ونيوزيلندا“ وحلول للدراسة عن بعد بسبب جائحة كورونا

 

جدة:شادي الثبيتي

بدء العد التنازلي لملتقى “أيجك” الافتراضي لأفضل الجامعات العالمية والذي سينطلق يوم الاحد القادم، للجامعات في “أستراليا ونيوزيلندا” مجانًا. للراغبين في الدراسة بالخارج، أو الدراسة عن بعد بسبب جائحة كورونا، وأيضًا للراغبين في الحصول على منح دراسية للمتميزين، أو الحصول على درجة “الماجيستير والدكتوراة”، من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

ويضم هذا الملتقى الافتراضي، خبراء ومستشارين ذو خبرة تربوية، فضلًا عن مندوبين وممثلين من الجامعات المختلفة؛ للإجابة “أونلاين”على كافة الأسئلة التي يطرحها الطلاب، والتعريف بالدراسة في الخارج ويشمل ذلك “التعريف بالبرامج الدراسية، وكيفية وشروط التقديم والحصول على التأشيرة، وحجز السكن الجامعي، والرسوم الدراسية وغيرها من المعلومات الهامة الخاصة بالمنح الدراسية، والبرامج الدراسية للتعليم عن بعد للحد من مخاطر جائحة كورونا.

ويُنظم المعرض خلال شهر أغسطس الجاري، وتبدأ أولى جلساته يوم الاحد القادم الموافق 9-8-2020 للتعريف بالجامعات في أستراليا ونيوزيلندا من الساعة الواحدة ظهرًا إلى الخامسة مساءً بتوقيت مكة.

وطرحت “أيجك” رابط التسجيل  https://vf.igecglobal.com/ عبر موقعها الإلكتروني، وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، لحضور المعرض الافتراضي “أونلاين”، وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة للطلاب والراغبين في الدراسة بالجامعات في الخارج من المملكة العربية  السعودية.

ويُعد المعرض الافتراضي لـ”أيجك” أحد اهم ملتقيات التعليم العالي الأكثر تميزًا في العالم العربي، ويسهم بشكل كبير في تسهيل إجراءات التعليم عن بعد خاصة بعد جائحة كورونا والقلق بشأن العدوى وغلق المطارات، بناءا علي التجارب السابقة لمتلقى السنوات الماضية والتي قدمت العديد من الفرص والمنح والبرامج التعليمية المُتميزة للطلاب والدارسين والراغبين في الحصول على رسالة “الماجيستير والدكتوراة”.

والجدير بالذكر أن “أيجك” هي المتخصصة في الدراسة بالخارج في العديد من الدول ومنها: “الولايات المتحدة الأمريكية – كندا – المملكة المتحدة – أستراليا – نيوزيلندا – أيرلندا – تركيا – قبرص – ماليزيا”، ولديها مستشارين تربويين ذو الخبرة يقدمون خدمات عالية الجودة للطلاب والمهنيين، وتأسست في عام 1998 ، بهدف توفير الاستشارات للطلاب من الشرق الأوسط الباحثين عن فرص تعليمية في الخارج، باستخدام شبكتها التي تضم 17 مكتبًا في 8 دول.

وتعتبر IGEC الوكيل الأكثر تفضيلاً في منطقة الشرق الأوسط من قبل الطلاب والمؤسسات، لأنها تعمل على خدمة الطلاب وتقديم المشورة المفصلة حول كل جانب من جوانب الدراسة بالخارج، ومساعدة الطلاب على اتخاذ القرار الصحيح في الدراسة بالجامعة الأكثر ملاءمة لخططه المستقبلية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى