الرئيسية / المناسبات / مهرجان ربيعنا احلى يفتح ابوابة الخميس

مهرجان ربيعنا احلى يفتح ابوابة الخميس

جدة : شادي الثبيتي

ينطلق غداً مهرجان “ربيعنا احلى” بتنظيم مجلس التنمية السياحي بمحافظة جدة، وجمعية مراكز الأحياء بجدة ويستمر ٥٥ يوماً على مساحة ٣٥ ألف متر مربع على خلف على ايكيا وابيات .
ويعد المهرجان من أهمّ الوجهات العائلية في فترة الربيع حيث التسوّق للكبار والألعاب والترفيه للصغار، وحرص القائمون على المهرجان على إتاحة جميع المرفقات التي تسهل للعائلة الاستمتاع .

ويعتبر المهرجان داعما للأسر المنتجة حيث أقيمت خيمة كاملة للمنتجات اليدوية وبهذه المبادرة تساعد جمعية مراكز الأحياء على تكاتف المجتمع وتقوية الروابط الاجتماعية ، بالإضافة إلى تعزيز الدور السياحي لمدينة جدة.

مما يذكر أن مهرجان ربيعنا احلى يعد من أضخم المهرجانات في مدينة جدة في وقت الربيع ، ويتضمن العديد من الفعاليات الممتعة لأفراد العائلة ، بالإضافة إلى الاحتياجات الأخرى ، ويضمّ خيمة للتسوّق وخيمة الأسر المنتجة الخاصة بالسيدات ، وتضم الأعمال اليدوية المبدعة والمأكولات المتنوعة ، كما يضم المهرجان قسماً خاصاً بالمطاعم والمأكولات وقسم الترفيه والألعاب وحديقة الحيوان ، بالإضافة إلى خيمة السيرك والعروض المسرح حيث الجوائز والسحوبات اليومية والتي تتضمن الجوائز النقدية والسيارات والمجوهرات والتذاكر والكوبونات.

عن الكاتب / شادي الثبيتي

شاهد أيضاً

الأمير سلطان بن سلمان يزور عكاظ ويشيد بعروض الفروسية

الطائف – شادي الثبيتي زار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس …

اترك تعليق -البريد ليس مطلوب - اختياري