الرياضة

الجماهير تترقب مواجهة الاتحاد والأهلي.. كيال يكشف حقيقة عودته لـ«الراقي»

تترقب جماهير الكرة في السعودية عامة ومدينة جدة خاصة، المواجهة التي ستجمع فريقي الاتحاد والأهلي، مساء غد الأحد، في لقاء «ديربي» جدة الذي يقام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الأهلي قد واجه فريق الحزم في أولى مباريات الفريق عقب استئناف الدوري، وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز بنتيجة 4-2، فيما حل الاتحاد ضيفا على أبها في لقاء خسره «العميد» بهدف مقابل هدفين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد أربعين نقطة، فيما بقي الاتحاد في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

من ناحية أخرى، كشف طارق كيال، نائب رئيس النادي الأهلي السابق، حقيقة ما تردد بقوة في الفترة الأخيرة بشان عودته للعمل مرة أخرى بالنادي، وقال: إن هناك اتصالات ومفاوضات من جانب مسؤولي الأهلي بهذا الشأنن وأضاف: «إن شاء الله خير».

وأكد كيال في تصريحات أدلى بها لبرنامج «الدوري مع وليد»، إن الأهلي فريق قوي ولديه نجوم قادرون على صناعة الفارق، غير أن الفريق بحاجة لبعض التنظيم داخل وخارج الملعب، مشيرًا إلى لجوء المدرب فلادان ميلويفيتش على الاعتماد على بعض اللاعبين الشباب.

وحول أزمة رحيل اللاعب دجانيني تفاريس، قال طارق كيال: إن اللاعب رحل عن النادي لأنه تلقى عرضًا من نادٍ آخر، وقال: إن الأسباب التي ساقها اللاعب لفسخ العقد والرحيل ليست سوى حجج واهية، مشددًا على قوة موقف الأهلي القانوني وأنه سيكسب القضية في مواجهة اللاعب.

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى