الرياضة

جوميز يوجه رسالة خاصة جدًا لجماهير الهلال

لم يجد الفرنسي بافيتيمي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال طريقة مناسبة للرد على طوفان الحب الذي تلقاه من جماهير ناديه بمناسبة عيد ميلاده الخامس والثلاثين، سوى تقديم وعد خاص لها بالقتال حتى النهاية من أجل تحقيق البطولات لإسعادها.

وحرص جوميز على توجيه الشكر لجماهير الهلال في أعقاب الرسائل العديدة التي تلقاها لتهنئته بمناسبة عيد ميلاده الذي جاء الاحتفال به امتدادًا لفوز الهلال على النصر برباعية مقابل هدف واحد في أول مباراة للفريق عقب استئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وهو الفوز الذي ساهم فيه جوميز بإحراز نصف أهداف «الزعيم».

وقد حرصت جماهير الهلال على التعبير عن حبها لجوميز في ظل تألقه الشديد مع الفريق ونجاحه في الاندماج في صفوفه، من خلال إرسال العديد من رسائل التهنئة بمناسبة بلوغ المهاجم الفرنسي سن الخامسة والثلاثين.

ورد جوميز على مشاعر جماهير الهلال الفياضة بقوله: «لم يكن لدي الوقت للرد على كل واحد بعد، لكن اعلموا أنّ رسائلكم تذهب مباشرة إلى قلبي، أنتم رائعون يا رفاق»، كما نشر جوميز على موقع «سناب شات، مقطع فيديو وهو يقود سيارته ويستمع لأغنية يا هلال»، وقال: «أشكركم على كل شيء.. سأقاتل من أجلكم حتى النهاية».

وكان ناديا أوليمبيك مارسيليا الفرنسي وسوانزي سيتي الإنجليزي، قد احتفلا بعيد ميلاد مهاجميها السابق من خلال نشر مقطع فيديو يتضمن أبرز الأهداف التي سجلها لمصلحة كل منهما.

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق