المحليةشريط الاخبار

مع العودة إلى العمل.. توصيات من وزير الصحة ونصائح للموظفين

الحدث – الرياض

شدّد وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا الجديد خلال العودة إلى العمل.

وقال الربيعة “نعود لأعمالنا وخدمة وطننا .. وشعارنا (ألبس كمامتي / لن أصافح / أترك مسافة كافية)، فسلامتي وسلامة من حولي مسؤوليتي”.

وتأتي تغريدة الربيعة في أول أيام العودة إلى العمل للمؤسسات لتقديم الخدمات للجمهور بعد أشهر من الإجراءات والجهود المبذولة للوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره بين المواطنين والمقيمين.

وعبّر الموظفون والمواطنون عن سعادتهم بالعودة إلى ميادين العمل والإنجاز، إذ كتب عبدالله العضيبي “اللهم لك الحمد اليوم نعود بحذر للعمل والمواطنين والمقيمين ينتظرون خدمتهم في شتى المجالات”.

وأضاف “لعل كل موظف وموظفة يلتمس العذر للمراجع عجلته ورغبته في تدارك الوقت بسبب قلة الإنجاز فيما مضى؛ لن تستطيع إنهاء تراكمات كورونا بيوم ولكن بإمكانك أن تبتسم وتشرح وتتقبل إلحاح صاحب الحاجة”.

وكتب أحمد باوجيه “لكل مدير ولكل موظف سخره الله بوظيفته لخدمة الناس ” بما لا يتعارض مع النظام و الأمانة الوظيفية” استشعر الحديث  «اللهم من ولي من أمر أمتي شيئاً فشق عليهم فشقق عليه، ومن ولي من أمر أمتي شيئاً فرفق بهم فأرفق به»”.

 

 

المصدر – مكة

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق