الرياضة

المسحل يكشف موقف «خطاب النصر».. ويبحث ملف «الحكام الأجانب»

شدد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على أنه سيتم الرد على خطاب نادي النصر، مشيرًا إلى أنه جار النظر في مطالب أصفر الرياض، والرد عليها بحسب الأنظمة واللوائح.

وأشار المسحل، في مقابلة مع قناة «العربية»، إلى أنه من حق أي ناد مخاطبة الاتحاد بما يراه مناسبًا لتحقيق مصالحه طالما اتفق مع اللوائح، مشددًا على أن خطاب النصر وصل بالفعل إلى الاتحاد بشأن المطالبة بإقالة رئيس لجنة التحكيم.

وأوضح أن النصر لم يطالب بالدعوة إلى عقد جمعية عمومية طارئة، وإنما هدد فقط بالتصعيد حال عدم البت في الخطاب، مشيرًا إلى أن النية كانت تتجه بطبيعة الحال إلى عقد جمعية عادية، إلا أن أزمة فيروس كورونا حالت دون انعقادها.

ولفت المسحل إلى أنه جار الإعداد لعقد عمومية عادية في الأيام القليلة المقبلة، والتي ربما تنعقد عبر دائرة الفيديو «عن بُعد» بسبب جائحة «كوفيد-19»، مع إخطار الأندية قبلها بوقت كاف لبحث كافة المطالب.

ولفت رئيس اتحاد الكرة إلى أن الاستعانة بالحكام الأجانب بات أمرًا صعبًا بسبب صعوبات الجائحة، معقبًا: «سيتم بحث هذا الأمر مع الأندية مستقبلًا، خاصة وأن استقطابهم يكلفنا كثيرًا، وسنعمل على تهيئة الحكام السعوديين، وأعتقد أنهم باتوا جاهزين لقيادة مباريات الدوري».

وختم المسحل تصريحاته: «بذلنا كل ما نستطيع من جهود من أجل استكمال الدوري وتمديد العقود، لأن الأندية صرفت مبالغ كبيرة والموضوع مترابط بين جميع المسابقات بمختلف الدرجات، لذلك بذلنا كل الجهود لاستكمال الدوري».

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق