المحليةشريط الاخبار

محافظ الداير يتابع ميدانيا مع مدير عام النقل مشاريع الطرق ومعالجة تداعيات الحالة المطرية

الداير :

ناقش اليوم محافظ الداير الاستاذ نايف بن ناصر بن لبدة مع مدير عام النقل بمنطقة جازان، المهندس مبارك بن ناصر المطوع، مشاريع الطرق بالمحافظة و سبل إنجازها و معالجة المتعثر منها، بحضور رؤساء المراكز و مهندسي المشاريع و أعضاء المجلس المحلي،في إطار اللقاءات التي يعقدها لمتابعة المشاريع التنموية في المحافظة.
وعقد محافظ الداير اجتماعا مطولا بصالة الاجتماعات مع مدير عام النقل بالمنطقة، مستعرضا أهم المشاريع التي تحتاج إلى صيانة و المشاريع المتعثرة، مستمعا إلى شرح كامل من المختصين بفرع الوزارة، مؤكدا مدير عام فرع وزارة النقل إنه تم الرفع للوزارة بالمشاريع المتعثرة بالمحافظة بعد سحبها من المقاولين لتعثرها، بهدف إستكمالها و إعادة تأهيلها.
وناقش الاجتماع مواضيع صيانة الشوارع والطرق الترابية و سبل التعاون مع البلدية لضمان التكامل و سرعة مباشرة البلاغات.
وعقب الاجتماع وقف محافظ الداير الاستاذ نايف بن لبدة مع مدير عام النقل بالمنطقة على بعض الطرق التي تعاني من مشاكل بسبب الامطار و تحتاج إلى معالجة فورية.
وأكد محافظ الداير أن الاجتماع جاء بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وسمو نائبه ، مُشدداً على ضرورة معالجة مشاكل الطرق بالمحافظة ومضاعفة الجهود والحرص على إنهاء جميع المشروعات في وقتِها المحدد ومتابعة المشروعات المتعثرة وبحث إعادة ترسيتها وتنفيذها بما يضمن تطوير وتنمية المحافظة وتوفير كل ما يحتاجه المواطن من الخدمات.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق