الرئيسية / أحداث مصورة / شراكة مجتمعية لبرامج التعلم مع مركز الخوارزمي الصغير

شراكة مجتمعية لبرامج التعلم مع مركز الخوارزمي الصغير

شراكة مجتمعية لبرامج التعلم مع مركز الخوارزمي الصغير .

 الحدث :تقرير _ ريماس التميمي

من منطلق الشراكة المجتمعية عقدت الابتدائية الاولى شراكة مجتمعية مع مركز الخوارزمي الصغير جاء بتنظيم من الاستاذة شماء سليمان الجريحير وتهدف الشراكة الى التعريف بالخدمات اللي يقدمها المركز للطالبات للرفع من مستوى الطالبات الدراسي بالاضافة الى البرامج المهنية والتعليمية التي تلبي ميول ورغبات الطالبات واستغلال وقت فراغهن بما يعود بالنفع والفائدة .

هذا وقد رحبت قائدة المدرسة الاستاذة هيفاء حمد العبيد بالشراكة مع المركز وكما عرضت الاستاذة معالي الاصقه الخدمات الرائعه التي يقدمها المركز للطالبات في الفترة المسائية والاجازات الصيفية .
كما عرضت البرامج المساندة المقدمه مثل برنامج التدقيق في تعديل الاخطاء للاملاء والتهجئة للقراءة السريعة وبرنامج مستوى الفهم الادراكي للرياضيات وجداول الضرب .

وبمناسبة هذه الزيارة قدمت مديرة المركز خصومات للطالبات الراغبات بالالتحاق ببرامج المركز كما بادرت وقدمت بعض المعلمات مبلغاً من المال تكفلن فيه رسوم الالتحاق للطالبات ذوات الحاجة المادية للبرامج المساندة للرفع من مستواهن الدراسي لتحقيق الهدف المطلوب ورفع مستوى جودة التعلم لدى الطالبات وتعتبر مبادرتهم خطوة انسانيه وطنية وامانة مهنية يستحقون عليها كل الشكر والتقدير ومجهودات رائعة

عن الكاتبة / ريماس التميمي

شاهد أيضاً

ابتكاريا وإصدار ( همهمات امراة )

ابتكاريا وإصدار ( همهمات امراة ) الحدث : ناصر بن حويل يتوارد النبض الوارف تحت …

اترك تعليق -البريد ليس مطلوب - اختياري