المحلية

سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل القيادات التعليمية لمناقشة خطة الإدارة للعام الدراسي الجديد

الحدث :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه في الإمارة، اليوم مدير عام التعليم بالمنطقة عثمان العثمان, يرافقه عدد من القيادات التعليمية, الذي قدم للسلام على سموه وتقديم تقرير عن خطة الإدارة للعام الدراسي الجديد.
واطلع سموه على شرح موجز عن ما تقدمه إدارة التعليم من جهود لتطوير تقديم المواد العلمية واستخدام التقنية، خاصة في هذه الجائحة وبداية العام الدراسي الجديد بتقديم التعليم عن بعد.
وأشاد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بدور ‎وزارة التعليم في توفير منصات التعليم عن بُعد، بكفاءة وفاعلية عالية لتمكين الطلاب والطالبات من الدراسة من منازلهم واستمرار عمليتهم التعليمية في أي وقت ومكان ومن دون توقف، مشددًا سموه على أهمية مضاعفة الجهود لتمكين جميع الطلاب بكافة المدن والمراكز والقرى والهجر.
وحث سموه الجميع على التكاتف وتنسيق الجهود لرفع كفاءة العمليات التعليمية لاسيما في ظروف تطبيق بروتوكولات التباعد والعودة، وذلك في ظل الدعم والمتابعة اللذين يجدهما التعليم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وذلك في إطار رؤية 2030 التي تعتني ببناء الإنسان وتعليمه وتنمية مهاراته وقدراته ليكون قادراً على الإسهام في نهضة وطنه ونمائه.
وأكد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية تطبيق مبادرات وزارة التعليم في المنطقة بكفاءة عالية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في صناعة رأس المال البشري الوطني المؤهل القادر على مواجهة تحديات الحياة ومتطلبات التنمية المستدامة، داعيًا للاستفادة من البيئة التعاونية والتكاملية التي وفرتها مبادرة جسور التي أطلقها سموه لصناعة رأس المال البشري.
من جهته ثمّن مدير تعليم منطقة الحدود الشمالية دعم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية، ومتابعته الدائمة للعملية التعليمية بالمنطقة.

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى