أخبار منوعة

دور أزياء ومجوهرات تتضامن مع متضرري انفجار بيروت

الحدث :
التعاطف العالمي مع ضحايا انفجار بيروت كان كبيراً، وترجم من خلال مساعدات وتبرعات وصلت إلى العاصمة اللبنانية من كافة أنحاء العالم. وقد شعرت صناعة الموضة العالمية أنها معنية بهذه الكارثة نتيجة تعرض أشهر دور الأزياء اللبنانية إلى أضرار جسيمة جراء ما حصل.

وفي هذا الإطار، أعلنت دار Chanel الفرنسية العريقة عن تعاطفها مع ضحايا هذا الانفجار عبر التبرع بمبلغ 700 ألف دولار أميركي لصالح منظمات خيرية لبنانية. وقالت في بيان أصدرته: “إن الانفجار المأساوي الذي وقع في بيروت عرّض لبنان، المتأثر أصلاً بالاضطرابات السياسية والاقتصادية وأزمة كوفيد19، لمزيد من المعاناة.. شانيل وشركاؤها المحليين يقدرون العلاقة الوطيدة التي تربطهم بهذا البلد ويشعرون بالتأثر الشديد تجاه الوضع المستجد”. ومن المنتظر أن يتم توزيع هذه التبرعات على 4 منظمات إنسانية هي الصليب الأحمر اللبناني، ومؤسسة الأمل، ومؤسسة Acted Lebanon ومنظمة اليونيسف.

كما تُعتبر Chanel واحدة من أوائل الدور العالمية الفاخرة التي أعلنت عن دعمها المادي لمساعدة ضحايا الانفجار. وقد أعلنت دار Louis Vuitton في الإطار نفسه أنها ستتبرع بمبلغ 400 ألف دولار أميركي لمنظمة اليونيسف بهدف مساعدة المتضررين في انفجار بيروت.

المصدر – العربية

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق