المحلية

سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير الإفتاء بالمنطقة

الحدث :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة الشيخ عبدالرحمن بن راشد المسعود يرافقه عدداً من منسوبي الفرع .
واطلع سموه خلال الاستقبال على أهم أعمال إدارة البحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة .
وبحث سموه خلال الاستقبال العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة، مؤكداً أهمية الارتقاء بمستوى الآداء من منسوبي الفرع بما يواكب الدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للإدارات الحكومية كافة، مشيداً بالدور المهم الذي تمثله فروع الإفتاء عموماً بالمملكة في تبيان الحق للناس وتوضحيه ودرء الشبهات وبالجهود التي يبذلها فرع الإفتاء بالمنطقة من خلال التوجيه والنصح والإرشاد وعقد اللقاءات والمحاضرات الدينية التي تهم الفرد والمجتمع.
وهنأ سموه الموظف علي بن عوض الصوينع بمناسبة حصوله على شهادة الموظف المثالي على مستوى المملكة للعام 1440 داعياً أن تكون هذه الشهادة حافزاً لتشجيع بقية الموظفين على المبادرة والإبداع وتطوير مهاراتهم ومعارفهم لرفع كفاءة العمل والإنتاجية.
من جهته أعرب الشيخ المسعود, عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على مايجده فرع فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة من دعم ومساندة .

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى