التعليمشريط الاخبار

مدير تعليم مكة يطلع ميدانياً على استعدادات مدارس الكامل للعام الدراسي 1441- 1442هـ

قام المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي صباح اليوم الأربعاء : 29/ 12/ 1441هـ بزيارة ميدانية لمكتب التعليم بمحافظة الكامل، وعدد من المدارس التابعة له؛ اطلع خلالها على استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد 1441 – 1442هـ.

وعقد الزائدي خلالها 3 اجتماعات مع إدارة المكتب والمشرفين التربويين وقادة المدارس للوقوف على الاستعدادات للعام الدراسي الجديد ، ودعم الجهود لتعزيز نواتج التعلم، وبناء شراكة مع الأسرة لتحقيق النجاح للرحلة التعليمية لتنفيذ قرار الدراسة عن بعد .

وحث الدكتور الزائدي الجميع لتقديم المزيد من العطاء والجهود المتميزة والدعم اللازم والمتابعة المستمرة للمدارس وأولياء أمورهم بما يحقق الأهداف التعليمية المنشودة في ظل الإجراءات الاحترازية للتعليم عن بُعد.

وشملت زيارة مدير ⁧‫تعليم مكة‬⁩ عدداً من مدارس محافظة الكامل؛ حيث قام بالزيارة الميدانية لمدرسة الإبراهيمية الابتدائية ، وقيس بن الهيثم المتوسطة ،وعبد الله بن حبيب المتوسطة،وثانوية الكامل، مطلعاً على الإجرارات الاحترازية بتلك المدارس مع عودة الهيئة الإدارية، ومشاركا في توزيع الكتب الدراسية لأولياء الأمور وأبنائه الطلاب.

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى