المحليةشريط الاخبار

سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن مبادرات الإدارات الحكومية والأهلية بمركز بني كبير ضدّ جائحة كورونا

الحدث – الباحة

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تقريرا عن مبادرات الإدارات الحكومية والجهات الأهلية ببني كبير للتصدي لجائحة كورونا المستجد.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم محافظ بلجرشي غلاب أبو خشيم, ويرافقه رئيس مركز بني كبير بندر العضيلة, ورئيس جمعية البر الأهلية ببني كبير على بن حاسن, وأعضاء الجمعية.
وفي بداية الاستقبال رحب سمو أمير المنطقة بمحافظة بلجرشي ومرافقيه متمنيا لهم التوفيق.
واستعرض أبو خشيم ماتضمنه التقرير عن المبادرات المجتمعية والإجراءات الاحترازية التي قامت بها الجهات الحكومية والأهلية بمركز بني كبير خلال جائحة كورونا حيث قدم المركز بالتعاون مع الجهات المعنية عددا من المبادرات من تنظيف وتعقيم الجوامع والمساجد ببني كبير ومبادرات تعنى بكبار السن وشهداء الواجب والأيتام والأرامل, كما تم تنفيذ عدد من المبادرات الوقائية والصحية تمثلت في توزيع قرابة 4000 كمام, و 5000 قلفز, بالإضافة إلى توزيع المعقمات والمنشورات التوعوية للوقاية من فيروس كورونا.
وأوضح محافظ بلجرشي أن المؤسسات الأهلية ببني كبير كان لها دور فعال في تنفيذ المبادرات الخيرية من توسيع للسلال الغذائية على من تضرروا من جائحة كورونا خلال فترة منع التجول حيث قامت جمعية البر الأهلية ببني كبير بتوزيع اكثر من 1500 سلة غذائية وتقديم مبالغ مأدية للأيتام والأرامل والجاليات, وتأتي تلك المساعدات إنفاذاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة حينما أطلق مبادرة “أهلنا يستاهلون” في كافة محافظات المنطقة, مضيفاً أن جميع الإدارات الخدمية والأمنية نفذت العديد من المبادرات لخدمة أهالي مركز بني كبير.
وأشاد سمو الأمير حسام بن سعود بالجهود المباركة التي قام بها مركز بني كبير والجهات الحكومية والأهلية بالمركز خلال جائحة كورونا، مؤكداً سموه أن القيادة الرشيدة أيدها الله لم ولن تألوا جهدا في أن ينعم أبناء هذا الوطن الغالي بالأمن والأمان والصحة والسلامة حيث بذلت وستبذل الغالي والنفيس تجاه ذلك.
من جهته أعرب غلاب ابو خشيم عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على متابعته الدائمة ودعمه المتواصل وتوجيهاته السديدة التي تصب دائما في مصلحة أهالي المنطقة وتوفير سبل الراحة والرفاهية لهم في شتى المجالات.

 

 

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى