المحليةشريط الاخبار

مدير “صحة الطائف” يدشن مشاريع تطويرية في مستشفى رنية لتحسين الخدمات المقدمة للمرضى

تضمنت تطوير للخدمات الالكترونية وتعزيز التواصل والتدريب

الحدث – رنية

إفتتح مدير الشؤون الصحية بالطائف سعيد جابر القحطاني اليوم الخميس عدد من المشاريع التطويرية الصحية الجديدة في مستشفى رنيه العام .
حيث أفتتح مشروع تطوير تمديد الألياف البصرية الخاصة بشبكة الانترنت والذي يهدف إلى رفع كفاءة الجودة وضمان سرعة تقديم الخدمات الالكترونية المقدمة للمراجع والمريض.
ودشن القحطاني مشروع تفعيل نظام إدارة معلومات المرضى من خلال الملف الإلكتروني الذي يحتوي على معلومات المريض وضمان عدم تلفه او ضياعه والعودة إلى تاريخه المرضي وللتقليل من الاستخدام الورقي.

القحطاني افتتح قاعة التدريب والتي تم استحداثها وتجهيزها مؤخراً والتي ستسهم بإذن الله بعد التنسيق مع إدارة التدريب بصحة الطائف لإقامة دورات معتمدة وجلب مدربين ومحاضرين أكفاء، مما يقلل من الوقت والمسافة التي كان يقطعها الموظف لحضور الدورات التدريبية .

وجاء ضمن المشاريع التي دشنها القحطاني اليوم عيادات الاستشارات الطبية التي تُعنى بتوفير جميع الإجابات الخاصة بـ استشارات المرضى وتوفير عيادات افتراضية يتمكن من خلالها المريض اللقاء والتحدث بالطبيب الذي يرغب

وفي نهاية الجولة دشن القحطاني قنوات تواصل مباشرة وسريعة تهدف إلى بث مواد توعوية ومد جسور تواصل وفتح آفاق حديثة مع المراجع والمريض.

 

المصدر – العلاقات والاعلام

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى