الرياضة

مؤمنة: فوز الأهلي على الهلال «عادي».. والعويس لن يرحل

قلل عبدالإله مؤمنة، رئيس النادي الأهلي، من أهمية فوز فريقه على الهلال في اللقاء الذي جمع الفريقين أول أمس ضمن منافاسات الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال إنَّه مجرَّد فوز عادي ربح منه الأهلي ثلاث نقاط في مشوار الدوري. مشيرًا إلى أنَّ النتيجة الطبيعية هي فوز الأهلي بفارق هدفين لكن الحكم لم يكن موفقًا لذلك انتهت المباراة بفوز الأهلي 2-1.

وأكد مؤمنة أنَّ الأهلي عانى من مشاكل عديدة على رأسها الإصابات التي لو واجهت فريقًا آخر لن يتمكن من التواجد في المركز الثالث الذي يشغله الأهلي حاليًا، لكن لاعبي الأهلي وتحديدًا اللاعبين السعوديين، رجال، وهناك تفاهم كبير وتوافق بينه وبين اللاعبين وهو ما انعكس إيجابيًا على مستوى الفريق، وأشار إلى أن مرحلة الاختلاف مع اللاعبين انتهت تمامًا.

وحول أزمة محمد العويس حارس مرمى الفريق، شدَّد عبدالإله مؤمنة فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج «الديوانية»، على العويس من رجال الأهلي وأبنائه، وقال إنَّ الأهلي سيحافظ على الحارس ولن يرحل وهناك محاولات لحل موضوعه.

وبخصوص قضية دجانيني تفاريس، قال مؤمنة: «اتخذنا الإجراءات القانونية مع دجانيني وبلايلي، وقضية الأول وصلت الاتحاد الدولي، وشكواه غير مستندة على حقائق، حيث يدّعي عدم استلامه راتبين، وهذا غير حقيقي، وموقفنا القانوني قوي للغاية».

وأضاف: «عشقي للكيان جعلني أقبل هذا التحدي، وأكثر شيء أحتاجه وقفة أعضاء الشرف ووقفة الأهلاويين وإعلام الأهلي.. أنا مع وحدة الصف الأهلاوي، والنادي اعتاد أن يكون كبيرًا، ولهذا السبب الجانب المالي أمر مهم.. ولن يتم اختيار مشرف للفريق في الفترة الحالية».

 

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى