شريط الاخبارفنون

بسمة بوسيل تفاجئ زوجها بالاحتفال بعيد ميلاده

الحدث:

فاجأت المطربة المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل زوجها المطرب تامر حسني بإعدادها عيد ميلاد ضخم له، مع هدية وقالب حلوى كبير وهدية غير متوقعة له، وسط عدد من أصدقائها المقربين ومن ضمنهم درة زروق.

وقد نشرت بسمة عدة فيديوهات عبر حسابها على انستغرام للحظة فتح الهدية التي أعدتها له خصيصاً، حيث أعجب بما أعدته له وقبلها على وجنتيها ورأسها تعبيراً منه لحبه لها وعرفاناً بالجميل على رأسها أيضاً بقبلة.

وفور فتح الهدية التي صاحبتها أغنية «كل سنة وأنت طيب» له، وسط أجواء الفرحة والسعادة، أظهر مقطع فيديو آخر لبسمة وهي تغني لزوجها الفنان تامر حسني في عيد ميلاده بعض الأغنيات الرومانسية، في أجواء مبهجة بين الأهل والأصدقاء.

وقد وجه الفنان تامر حسني رسالة خاصة إلى متابعيه وجمهوره بمناسبة عيد ميلاده يوم 16 أغسطس، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع انستقرام، على خاصية الاستوري حيث كتب: «كنت عايز أرد عليكم بكرة في يوم عيد ميلادي، بس شايفكم محتفلين بدري»، ثم أضاف بأنه لا يحتفل بعيد ميلاده وغير معتاد على ذلك، «ولكن ربنا رزقه بجمهور زي أهله». كما شكر كل شخص هنّأه بأي كلمة كتبها أو رسالة أرسلها. ثم ختم رسالته: «طلبي الوحيد أما تفتكروني تدعوا لأولادي تالية، وأمايا وآدم».

المصدر – سيدتي نت

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى