الرياضة

هل يرحل البيروفي كاريلو عن الهلال بسبب دكة البدلاء؟

يبدو أنَّ الدولي البيروفي أندريه كاريلو، محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لا يعيش أفضل أوقاته داخل قلعة الزعيم، بسبب حالة عدم الرضا من جلوسه على دكة البدلاء في بعض المباريات.

وشارك اللاعب صاحب الـ29 عامًا مع الهلال هذا الموسم 2019-2020 في 30 مباراة بدأ أساسيًا في 54% منها، وفي آخر 5 مباريات شارك أساسيًا في مباراتين فقط وقد تمَّ استبداله في واحدة منهما.

وبحسب صحيفة «Elfutbolero» البيروفية، فإنَّ كاريلو يشعر بعدم رضا لعدم مشاركته بشكل أساسي مع الهلال عقب عودة النشاط الرياضي، بعد فترة التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأوضحت أن كاريلو تلقى عدة عروض في الموسم الماضي من أندية فولهام وليستر في إنجلترا ولكن العرض المادي لم يكن مرضيًا له، إلا أنه قد يعيد التفكير في الموافقة على الرحيل عن الهلال حال تلقيه عروضًا جديدة في المستقبل.

وانضم كاريلو إلى الهلال قادمًا من بنفيكا البرتغالي، صيف 2018 على سبيل الإعارة قبل أن يتم التعاقد معه بشكل نهائي وبعقد يمتد حتى 30 يونيو 2023.

وقد شارك النجم البيروفي بقميص الهلال في 63 مباراة، أحرز خلالهم 12 هدفًا وقدم لزملائه 14 تمريرة حاسمة، وتوج بكأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا. 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق