المحليةشريط الاخبار

سمّو أمير منطقة الباحة يستقبل معالي رئيس جامعة الباحة

………
استقبل صاحب السمّو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة ، معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين الذي قدم للسلام على سمّوه وتسليمه تقرير أعمال الجامعة والذي تضمن القبول والتسجيل والتحويل والاستعداد للعام الجامعي الجديد ، وذلك بمكتبه بديوان الإمارة بمدينة الباحة .
وأكد صاحب السمّو الملكي أمير منطقة الباحة أن جامعة الباحة تعد إحدى المحاضن التعليمية لأبناء وبنات الوطن للإسهام في مسيرة التنمية التي تعيشها بلادنا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -،.
مثمناً سموّه الجهود التي يبذلها منسوبو الجامعة في خدمة طلاب المنطقة، حاثاً سموّه الجميع على بذل المزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية في المنطقة ومواكبة التغيرات العالمية في شتى المجالات.
بدوره عبر معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه الدائم ومتابعته المستمرة للأنشطة الجامعية .
وأشار معاليه إلى حرص الجامعة على الالتزام بقرار وزارة التعليم الذي يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة – أعزها الله – وما سخرته من إمكانات للمحافظة على صحة وسلامة الإنسان مواطناً ومقيماً في ظل استمرار جائحة كورونا .
وأكد معالي الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين أن الجامعة اتخذت كافة الإجراءات التي تضمن صحة وسلامة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات وضمان واستمرار العملية التعليمة والأكاديمية بكل كفاءة واقتدار .
ورفع معاليه باسمه ونيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة خالص الشكر وعظيم الامتنان للقيادة الرشيدة على توجيهاتها الحكيمة ، ومثمناً لمعالي وزير التعليم جهوده الحثيثة في بلورة خطة العودة وبدء العام الدراسي الجامعي الجديد بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى