أخبار منوعة

WaterWipes – قصة نجاح بطلها أحد الآباء المهتمين

كيف تمكّن أحد الآباء من إحداث تحوّل حاسم في مفهوم العناية بالطفل من خلال تقديم المناديل المرطبة الأكثر نقاءً في العالم

تُعدّ WaterWipes المناديل المرطبة الأنقى في العالم للأطفال والمصنوعة باستخدام 99.9% من المياه عالية النقاء وقطرة من مركّز الفاكهة. ونظراً لأن WaterWipes خالية كلياً من الصابون والكحول والمواد العطرية، فهي تقلل من أضرار جفاف الجلد وتمنع الإصابة بما يعرف بطفح الحفاضات.
يمتلك إدوارد مكلوسكي، مبتكرWaterWipes ، شركة متخصصة بالعناية بالبشرة تُعنى بتصنيع منتجات القطن، بما في ذلك منتجات العناية بالأطفال الشهيرة: القطن الطبي. عندما كان إدوارد وزوجته ينتظران قدوم طفلهما الأول في العام 1993، كانا سعيدين للغاية بالحصول على ما يكفي من مخزون القطن الطبي والمياه الذي أوصت القابلات باستخدامه لتنظيف ورعاية القادم الجديد.
لسوء الحظ، اكتشف الأبوين بأن استخدام القطن الطبي والمياه لتغيير الحفاضات بشكل يومي غير عملي وغير مناسب كلياً. ولم يكن بمقدور الأبوين في النهاية إلا أن استسلما للأمر الواقع وقاما بشراء مناديل مرطبة تجارية للأطفال. ولكن الأمور لم تتحسن، بل ازدادت سوءاً عندما ظهر لدى طفلتهما الصغيرة، التي لديها بشرة فائقة الحساسية، أعراض إصابة بما يعرف بطفح الحفاضات المؤلم. ومنذ تلك اللحظة، لم يدخر إدوارد جهداً من أجل التوصل إلى مصدر التهيج، حيث دأب على إجراء اختبار على المكونات المتضمنة في مناديل الأطفال المرطبة التي كانوا يستخدمونها. وصُدم عندما علم عدد المكونات الموجودة في تلك المناديل. وبدأ يتساءل عن مدى ملاءمتها مع طبيعة بشرة طفلته الرقيقة، وتكوّن لديه يقين راسخ بأنه لا بد أن يكون هناك طريقة أفضل، وبدأ بالعمل على إيجاد بديل أكثر نقاءً وأماناً يُضفي على طفلته شعوراً بالارتياح ويمنحها لمسة عناية استثنائية.
بعد سنوات عديدة والكثير من العمل الشاق والاختبار والبحث العلمي، خرجت WaterWipes إلى عالمنا. إنها نقية ولطيفة وآمنة للبشرة الأكثر حساسية، ولذلك تعتبر WaterWipes أفضل ما يمكن استخدامه بعد القطن الطبي والمياه. كل يوم ، يكتشف الآباء في جميع أنحاء العالم فوائد WaterWipes اللطيفة والآمنة على بشرة أطفالهم.
وتظهر الدراسات السريرية، التي أجريت بإشراف أطباء الجلد، بأن WaterWipes تتكيف بشكل فائق مع البشرة ولا تحدث أي إزعاج أو طفح تحسسي لبشرة الطفل المرهفة. كما توفر WaterWipes تنظيفاً آمناً لجلد الأطفال حديثي الولادة الأكثر حساسية، وهي أيضاً لطيفة للغاية، ومن الممكن استخدامها للأطفال الخدّج.
تحتوي WaterWipes على أقل قدر ممكن من المكونات ويتم تصنيعها باستخدام تقنية فريدة حائزة على براءة اختراع ضمن شروط غرف الأبحاث المعقّمة والنظيفة، مما يجعلها من أكثر مناديل الأطفال الطفل رقة وفاعلية.
إن WaterWipes هي مناديل الأطفال الوحيدة الحائزة على الجوائز التقديرية المقدمة من عدّة جمعيات، مثل:
• الجمعية البريطانية للحساسية
• الجمعية الوطنية الأمريكية للأكزيما
• الفائز الذهبي بجوائز الأم والطفل للعامين 2018 و 2019 كأفضل مناديل مرطبة للعام
• الجمعية الفرنسية للوقاية من أمراض الحساسية
• جمعية مكافحة الأكزيما في أستراليا
• مسجلة لدى جمعية النباتيين

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق