الرياضة

وكيل أعمال محترف النصر السابق يكشف حقيقة عودته إلى دوري المحترفين

وضع مهند بوعون وكيل أعمال التونسي فرجاني ساسي محترف النصر السابق ونجم الزمالك المصري الحالي، حدًّا للتكهنات التي أثيرت حول مستقبل اللاعب وإمكانية عودته إلى الدوري السعودي للمحترفين مجددًا.

وسبق للدولي التونسي صاحب الـ28 عامًا أن دافع عن ألوان نادي النصر لمدة 6 أشهر خلال الفترة من يناير إلى يونيو 2018، قبل أن ينضم إلى الزمالك بعقد يمتد حتى صيف 2021.

وأوضح مهند بوعون، في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس2»، أن موكله يرغب في الاستمرار مع الزمالك لأطول فترة ممكنة، وقال: «العلاقة رائعة بين إدارة النادي بقيادة مرتضى منصور ونجله أمير المشرف على الكرة، وبين ساسي».

وأضاف: «ساسي مرتاح نفسيًّا ويشعر أنه ابن الزمالك، ومنسجم بشكل كبير مع الفريق الأبيض، ولديه الرغبة في البقاء، خاصةً أنه يلعب بفريق كبير في مصر وإفريقيا».

وتابع: «لم أقل إن ساسي ليس لديه الرغبة في تجديد عقده مع الزمالك مطلقًا، وفوجئت بنشر خبر يحمل هذا المعنى على لساني».

وأكمل: «ساسي لم يطلب وضع شروط جزائية، ولم يتم الحديث عن هذه التفاصيل، لكن هناك اتفاق مبدئي على التجديد».

وأردف: «ساسي ليس لديه أي مستحقات مالية متأخرة، ولا توجد أي خلافات بهذا الصدد.. واللاعب لم يتحدث في هذه الأمور».

واستطرد: «حسم ملف التجديد سيكون بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا لوضع النقاط فوق الحروف، وإعلان بقاء اللاعب لثلاثة مواسم أخرى».

وشارك ساسي مع الفارس الأبيض في 67 مباراة، وساهم في إحراز 21 هدفًا، وتُوِّج بـ5 بطولات هي «كأس مصر – السوبر المصري – السوبر السعودي المصري – كأس الكونفدرالية الإفريقية – كأس السوبر الإفريقي».

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى