الرياضة

3 أسباب وراء قرار ميسي بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف

سلطت صحيفة «آس» الإسبانية، الضوء على قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، مشيرة إلى أن هناك أسبابًا أخرى قوية بجانب الموسم الكارثي الذي مرّ به البلوجرانا.

واختتم برشلونة موسم 2019-2020 بخروج مُذلّ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» بالخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2، كما فقد لقب الدوري المحلي لصالح غريمه اللدود ريال مدريد، ومن قبلهما ودَّع منافسات كأس ملك إسبانيا.

وأوضحت «آس» أن ميسي غاضب من إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو منذ قرار إقالة المدير الفني إرنيستو فالفيردي، في يناير الماضي، بالإضافة لعدم اقتناعه بمدربه السابق كيكي سيتين ومساعده ساربيا.

وأضافت أن النجم الأرجنتيني غاضب من التصريح الذي أطلقه المدرب الجديد، الهولندي رونالد كومان، في المؤتمر الصحفي لتقديمه، عندما سُئِلَ عن محاولاته إقناع ميسي بالبقاء، أجاب: «لا أعرف ما إذا كان علي أن أقنع ميسي أم لا؟».

كما أشارت أن قرار الاستغناء عن صديق ميسي، المهاجم الأوروجواني لويس سواريز، دون الرجوع له كقائد لفريق برشلونة، جعله يقرر الرحيل فوراً.

وأرسل ميسي فاكسًا رسميًا لإدارة برشلونة، مساء الثلاثاء، لإبلاغهم بنيته الرحيل هذا الصيف عن صفوف النادي الكتالوني.

ويرتبط اللاعب صاحب الـ33 عامًا مع برشلونة بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2021، إلا أنه طلب تفعيل بند يسمح له بالرحيل في الوقت الحالي دون الانتظار إلى نهاية عقده.

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق