أخبار منوعةشريط الاخبار

سينمات “ماجد الفطيم” تعرض فيلماً لبنانياَ لجمع التبرعات لمساعدة الشعب اللبناني

الحدث – ابوظبي

على إثر المأساة التي حلت بمدينة بيروت، تعرض “ڨوكس سينما” الفيلم السينمائي اللبناني “يوم إيه يوم لأ”، في إطار حملةٍ تهدف إلى جمع التبرعات المطلوبة لصالح الهلال الأحمر الإماراتي وتوفير الدعم له في جهوده الإغاثية في لبنان، إذ سيتم تخصيص كافة عائدات التذاكر للمساعدة في عمليات إعادة الإعمار بعد الانفجار الذي وقع في العاصمة اللبنانية، والقيام بعمليات الإغاثة العاجلة لآلاف المتضررين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للسينما” و”ماجد الفطيم للتسلية والترفيه” كاميرون ميتشل، في بيان صحفي حصل 24 على نسخة منه: “لقد شعرنا بحزنٍ عميق لرؤية الدمار الذي طال العاصمة اللبنانية بيروت، وبالتضامن والتعاون مع أصدقائنا وزملائنا في لبنان، سوف نقوم بالتبرع بجميع عائدات عرض فيلم (يوم إيه يوم لأ) لصالح الهلال الأحمر الإماراتي. يحتاج لبنان إلى كل مساعدة ممكنة، ونحن ندعو زوارنا ونحثهم على تقديم الدعم لهذه الحملة الهامة، التي تقدم خدمات حيوية وإغاثة عاجلة لآلاف المتضررين”.

فيلم “يوم إيه يوم لأ”، فيلم لبناني كوميدي رومنسي من بطولة الفنان زياد برجي والكوميدي هشام حداد والممثلة باميلا الكيك وميا سعيد، ويُعرض الفيلم حالياً في صالات “ڨوكس سينما” في كلٍ من دبي وأبوظبي والعين والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة. 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى