الرياضة

البطل السعودي منصور نجم WWE يسعى لتحقيق الانتصارات وإسعاد المشجعين

الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

يستمتع النجم السعودي منصور بتمثيل منطقة الشرق الأوسط، وهو في تركيز كامل من أجل الاستفادة إلى أقصى حد من كل فرصة تظهر في طريقه في عالم WWE خلال الأشهر المقبلة.

يحظى منصور، الذي ولد في المملكة العربية السعودية، بعدد كبير من المتابعين في بلده وفي جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخاصةً بعدما قدم أداءً لافتاً في الفعاليات المباشرة التي أقيمت في المملكة حتى الآن، والتي تضمنت الفوز في منافسة Battle Royale التي يشارك فيها 50 لاعباً، إلى جانب الفوز اللافت الذي حققه في مواجهة دولف زيجلر خلال شهر فبراير.

والآن، ينصب تركيز منصور نحو اتخاذ الخطوة التالية في مسيرته في WWE.

يقول منصور: “لقد منحني كل من تريبل إتش، وفينس مكماهون قدراً كبيراً من التشجيع. لقد تحدثت إليهما مؤخراً، والأمر الواضح للغاية هو أنني سأحصل على فرصة للذهاب إلى أبعد ما يمكن إذا واصلت العمل بجد”.

“نحن جميعاً نتمنى المشاركة في عروض راو، وسماك داون. وأنا لست مختلفاً، وكان كلاهما إيجابياً حيال ذلك. لقد شاركت في حوالي 205 منافسة مباشرة وكان ذلك مذهلا، وأنا أنظر إليها وأرى فرصة لصنع اسم لنفسي في حدث NXT”.

ليس هناك شك في أن جماهير منصور في جميع أنحاء المنطقة حريصون على رؤيته ينجح ويصل إلى أعلى مستوى، وهو الأمر الذي يسعى النجم لتحقيقه بكل قوة.

يقول منصور: “أظهرت لي المنافسات التي خضتها في المملكة العربية السعودية، حجم جمهور المتابعين الذين يظهرون حماسهم وتشجيعهم في بلدي وفي مختلف أنحاء الشرق الأوسط”.

“لكن الذهاب إلى هناك وتحقيق الانتصارات غير كافٍ، لأنهم أذكياء ويريدون رؤيتي وأنا أحقق الانتصارات في WWE وأن أكون منافساً حقيقياً لسنوات قادمة”.

“أنا قادر على البقاء على تواصل معهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي من خلال المزج بين المنشورات باللغتين العربية والإنجليزية وآمل أن أظهر لهم أنني أقوم بعمل جيد للغاية، ولدي نظرة إيجابية للغاية للمستقبل”.

“سيكون من الرائع أن يكون لدي مركز أداء في المملكة العربية السعودية، وقد سئلت كثيراً عن ذلك وأيضاً متى سنعود بالعروض المباشرة الضخمة. أعلم أن WWE لديها التزام حقيقي تجاه المملكة ودائماً ما تكون فعاليات كبيرة ومميزة، لذلك علينا ألا نستبعد أي شيء”.

كان على نجوم WWE، وكما هو الحال بالنسبة لأي شخص آخر في العالم، التكيف مع طريقة جديدة للحياة على مدار الأشهر القليلة الماضية، وذلك بعد ظهور جائحة “كوفيد-19” عالمياً.

ورغم هذه الظروف التي شهدها العالم، فقد حاول منصور استغلال الموقف لصالحه: “لم يكن الأمر سهلاً على أي شخص في WWE. في دقيقة واحدة كنت تبذل قصارى جهدك لتكون في أفضل حال على الحلبة، ثم فجأة تغير كل ذلك وأصبح العالم مكاناً مختلفاً تماماً”.

“لقد قمت بتركيب صالة ألعاب رياضية في المنزل وعملت قدر المستطاع – وأدرس أيضاً مبارياتي وأبحث عن طرق للتطور عندما تتغير الظروف وأعود إلى الحلبة”.

“كانت هناك أيضاً مسألة المظهر الذي أبدو عليه. لطالما كنت أعاني من مشكلة في الوزن لأن وزني غير كافٍ! لقد صعدت من حوالي 84 كغ إلى حدود 90 كغ، والآن أنا مستقر على هذا القياس للمستقبل.

“كنت محظوظاً للحفاظ على عملي، وقد عجلتني هذه الظروف أكثر تصميماً على الاستمرار في رحلة كانت حتى الآن رائعة وإيجابية”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق