نلهم بقمتنا
"ترانس فاست" تتعاون مع "بيرا هب" لتوسيع شبكة الحوالات المالية في الفيلبين – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
التقنيه والتكنولوجياشريط الاخبار

“ترانس فاست” تتعاون مع “بيرا هب” لتوسيع شبكة الحوالات المالية في الفيلبين

الحدث:

أعلنت شركة “ترانس فاست” Transfast، التابعة لـ”ماستركارد”، والرائدة في مجال التحويلات المالية العابرة للحدود، عن شراكة مع “بيرا هب” Pera Hub، وهي واحدة من مزودي الخدمات المالية الأكثر صيتاً في الفيلبين، وذلك لتمكين الأفراد حول العالم من إرسال الأموال إلى الفيلبين بقدر أكبر من السهولة والثقة.
تسهم هذه الشراكة في تقوية شبكة “ترانس فاست” عبر الفيلبين، في ضوء توفير الشركة حالياً أكثر من 23000 موقع صرف على صعيد البلاد. كما تتيح أيضاً لشعب الفيلبين خيار استلام الأموال من أي من مواقع “بيرا هب” المشاركة التي تزيد على 600 موقعاً في جميع أنحاء البلاد.
وبهذه المناسبة، قال “سمير فيدهات”، نائب أول الرئيس والعضو المنتدب لدى “ترانس فاست”: “إن ترانس فاست ملتزمة تماماً بتقديم أسعار تنافسية، وتحويلات سريعة للأموال وتجربة ذات طابع شخصي للعملاء. ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجية مع “بيرا هب”، فإنه بمقدور ترانس فاست توفير آليات أفضل وأكثر موثوقية وسهولة للأفراد لاستلام المال في الفيلبين، وضمان حركة المال بسلاسة في جميع أنحاء العالم”.
وبدوره، قال “ايان اوكامبو”، رئيس – بت نت “بيرا هب”: “يسعدنا أن نكون الشريك المفضل لـ”ترانس فاست”، التي تعد واحدة من أسرع العلامات التجارية المتخصصة بالحوالات المالية نمواً في الفيلبين. ونتطلع قدماً لافتتاح أبوابنا أمام عملاء جدد وتوسيع خدمة استلام المال إلى شبكتنا بأكملها. وبفضل وجود لاعب مرموق في قطاع الحوالات المالية مثل “ترانس فاست”، سنقوم بزيادة محفظة خدمات تحويل الأموال لدينا عبر ترسيخ مكانتنا كمركز رائد في المجتمعات التي نخدمها”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى