الرياضة

دوري أبطال آسيا يحرم النصر من حسم صفقة جين سو

تواجه إدارة نادي النصر صعوبة كبيرة في تدعيم فريق كرة القدم بالكوري كيم جين سو، ظهير أيسر فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، بسبب تمسك النادي الكوري بلاعبه وعدم قدرته على التخلي عن خدماته في الوقت الراهن.

ووفقا لما نشره موقع «جول»، فإنَّ نادي النصر سعى منذ فترة إلى التعاقد مع كيم جين سو بهدف تدعيم صفوفه، غير أنَّ نادي جيونبوك رفض تلك المساعي.

وقال مصادر الموقع، إنَّ رفض نادي جيونبوك يرجع إلى رغبته في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي، ويرى مسؤولو النادي الكوري الجنوبي أنه من الصعب للغاية التخلي عن أحد الركائز الأساسية في الفريق في هذه التوقيت.

ويرى مسؤولو النادي الكوري الجنوبي أيضًا، أنه من الأفضل للفريق التمسك بكيم جين سو لمواصلة البحث عن الفوز بدوري ابطال آسيا، على الرغم من أن هذا القرار سيعني رحيل اللاعب مجانًا بعد أربعة أشهر فقط.

وتفيد المصادر، أن نادي جيونبوك مستعد للتضحية بالمبلغ المالي الضخم الذي عرضه نادي النصر من أجل توفير أفضل العناصر للفريق بهدف مساعدته على الفوز بدوري أبطال آسيا، خاصة مع علم مسؤولي النادي الكوري بأن بدائل كيم جين سو لم يكونوا بنفس مستواه الفني، لذلك فإنّ رحيله سيمثل خسارة فنية لا يمكن تعويضها.

 

المصدر عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى