الرياضة

رسميًّا.. جونبوك يعلن انتقال «كيم جين سو» إلى صفوف النصر

أعلن نادي جونبوك الكوري الجنوبي، في ساعة مبكرة اليوم الأحد، انتقال كيم جين سو لاعب الفريق الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر إلى نادي النصر، دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

بدأت عملية الاتفاق عندما طلب العالمي انضمام اللاعب الكوري من ناديه عقب نهاية عقده في ديسمبر المقبل، ثم تفاوض لشراء المدة المتبقية في العقد للاستفادة منه في دوري أبطال آسيا للعام الجاري الذي يستأنف الشهر المقبل.

ورفض النادي الكوري في البداية التخلي عن لاعبه إلا بعد انتهاء عقده، لكن يبدو أن المفاوضات نجحت وتمت الصفقة بشراء المدة المتبقية والذهاب إلى النصر بناء أيضًا على رغبة اللاعب.

وقال كيم جين سو، في بيان النادي حول انتقاله، إنه حزين للرحيل عن جونبوك دون أن يودع الجماهير التي غابت عن المدرجات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أنه لن ينسى اللحظات الرائعة التي عاشها مع الجماهير طوال حياته. 

يُذكَر أن اللاعب الكوري الجنوبي قد انضم إلى جونبوك في عام 2017 قادمًا من هوفنهايم الألماني، وتمكن خلال تلك الفترة من المشاركة في 78 مباراة سجَّل خلالها 7 أهداف وصنع 7 أخرى، كما حصل معه على لقب الدوري المحلي ثلاثة مواسم على التوالي.

 

المصدر ـ  عاجل 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى