الرياضة

الجولة الـ 28 تسدل ستائرها اليوم بأربع مواجهات نارية

تسدل الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الأحد، ستائرها بأربع مواجهات تجمع بين الاتحاد والفتح، الفيصلي والوحدة، التعاون والاتفاق، الأهلي والشباب، وذلك قبل جولتين من نهاية المسابقة. 

وفي أولى مباريات، اليوم، يستضيف الفتح صاحب المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، فيما لدى الاتحاد 30 نقطة تأتي به في المركز الـ 11، وذلك عند الساعة الـ 6:40 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

فيما يواجه الوحدة الخامس في الترتيب برصيد 42 نقطة، نظيره الفيصلي الرابع بـ 46 نقطة، حيث يلتقي الفريقان على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة عند الساعة الـ 6:55 مساء.

أما المباراة الثالثة فستقام عند الساعة الـ 7:00 مساء، ويلتقي فيها التعاون صاحب المركز العاشر برصيد 32 نقطة مع الاتفاق السابع برصيد 39 نقطة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وفي آخر مواجهات الجولة يلعب الأهلي الثالث برصيد 46 نقطة، أمام الشباب الثامن برصيد 39 نقطة، عند الساعة الـ 8:40 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. 

وتوج الهلال، أمس السبت، بلقب الدوري بعد التغلب على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 66 نقطة، بفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي النصر الذي يحتل المركز الثاني. 

 

المصدر ـ عاجل 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق