الرياضة

عضو شرف الهلال: التتويج بالدوري تعويض عن سرقة الموسم الماضي

أعرب الأمير خالد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بتتويج الزعيم بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2019-2020، مؤكدًا أنه بمثابة التعويض عن لقب موسم 2018-2019 الذي سلب منه وفاز به نادي النصر.

وقال الأمير خالد بن طلال، في تصريحات لإذاعة «يو إف إم»: «نبارك للزعيم المتصدر العالمي الملكي، بعد ما حدث السنة الماضية، بعدما سرقت البطولة كنا على يقين أن الله سيعوضنا بخير من نسخة الدوري الماضية».

وأضاف: «حصدنا الدوري قبل نهايته بجولتين، وإلى الأمام ومن أفضل لأفضل ولن نتوقف عند هذا الإنجاز، عاد الهلال بطلًا وعاد لمكانه الطبيعي، أقول هارد لك للفرق الأخرى التي شجعت الفرق الآسيوية ضدنا».

وأكمل عضو شرف الزعيم: «الهلال هو الهلال والعجلة دائمًا مستمرة و60 بطولة منها 16 دوري، الحمدلله على دوري أبطال آسيا والدوري السعودي، ونشكر جميع الهلاليين من جماهير وأعضاء شرف ومجلس إدارة ولاعبين وجهاز فني وإداري».

يشار إلى أنَّ الهلال خسر لقب دوري المحترفين 2018-2019، بعدما احتلَّ المركز الثاني برصيد 69 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن النصر.

وحسم الهلال لقب دوري المحترفين هذا الموسم قبل جولتين من نهاية المنافسات بعدما دكّ شباك الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28، ليحافظ على فارق 6 نقاط مع أقرب ملاحقيه النصر؛ علمًا بأنَّ الزعيم يتفوق على العالمي في المواجهات المباشرة هذا الموسم.

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق