الرياضة

تعرّف على رسالة عسيري الأخيرة لجماهير الأهلي.. وماذا قال عن انتقاله للنصر؟

طوى الدولي السعودي عبدالفتاح عسيري، صفحة النادي الأهلي بعد 4 سنوات من التألق بين جدران أخضر جدة، ليدشن حسابًا جديدًا مع نادي النصر، بحثًا عن عودة إلى منصات التتويج التي افتقدها كثيرًا في السنوات الفائتة مع الراقي.

وكتب عسيري كلمة النهاية في مشواره مع الأهلي، مساء أمس الأحد، على إيقاع الظهور الأخير بالقميص الأخضر أمام الشباب، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الجولة الـ28 من عمر الدوري السعودي.

وغادر صانع ألعاب النصر الجديد ملعب المباراة قبل دقيقتين من النهاية، ليودع جماهير الأهلي، التي يتملكها شعور متناقض حيال عسيري، ما بين الغضب من الرحيل الصادم إلى العاصمة ورفض التمديد مع النادي، والدفاع عن شعار الراقي وبذل أخر نقطة عرق حتى موعد فك الارتباط.

ويأتي انتهاء مهمة عسيري مع الأهلي قبل جولتين من ختام الموسم الكروي الحالي؛ بسبب فترة القيد الآسيوي التي تُحتّم على اللاعب الانتقال إلى النصر، حتى يتمكن «العالمي» من قيد صانع الألعاب الجديد في القائمة القارية التي ستخوض ما تبقى من منافسات دوري الأبطال.

وبعث عسيري رسالة خاصة إلى جماهير الراقي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «توتير»: «الوفاء هو ديدن مدرج الأسود عشاق النادي الأهلي، لطالما غمروني بمحبتهم وحفاوتهم وتحفيزهم على تقديم جُل ما أملك من إمكانات في المستطيل الأخضر».

وأضاف صانع ألعاب الراقي، في ساعة مبكرة صباح اليوم الاثنين: «لهم الشكر الجزيل وللإدارات كافة التي تعاقبت عليّ في القلعة، ولزملائي اللاعبين، وكل المدربين الذي أشرفوا على تدريبي.. دعواتكم لي بالتوفيق».

وتابع لاعب النصر الجديد: «مرحلة جديدة من مسيرتي الكروية، أبدأها مستعينًا بالله ومن ثم عشاق العالمي الاستثنائي، منبع الأساطير والنجوم، وبإذنه تعالى أكون خير خلف لخير سلفٍ، بكتابة منجزات جديدة بمدادٍ من ذهب».

ولم ينتظر عسيري طويلًا سوى دقائق بعد خلع قميص الأهلي عقب موقعة الشباب، ليعدل على الفور من بيانات الحساب على موقع «تويتر»؛ ليؤكد على الهوية الجديدة، بتغيير الصورة الشخصية والخلفية إلى صور التوقيع مع فارس نجد، وتبديل الوظيفة إلى «لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي».

وكان عبدالفتاح، شارك في مواجهة الأهلي والشباب وتمكن من صناعة هدف فريقه الوحيد حين اخترق منطقة جزاء الضيوف من الجهة اليمنى، قبل أن يمرر إلى علي الأسمري غير المراقب ليسدد الأخير في الشباك محرزًا هدف التعادل الثمين.

وأعن أصفر العاصمة، رسميًّا في 17 يوليو الماضي، الحصول على توقيع عسيري، بعقد يمتد لثلاثة مواسم، بعد دخول صانع ألعاب الراقي الفترة الحرة، في واحدة من الصفقات القوية في ميركاتو الصيف.

ويعد عسيري أحد أبرز الأساسيين على رقعة الأهلي، منذ انتقل إلى أخضر جدة نهاية عام ٢٠١٦، قادمًا من الجار اللدود الاتحاد؛ ليدافع عن شعار الراقي في 110 مباريات رسمية، نجح خلالها في تسجيل 22 هدفًا وصنع 37 آخرين.

ونجحت إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، في إقناع الأهلي بالتخلي عن الأشهر الست المتبقية في عقد صانع ألعاب الراقي بعد مفاوضات احترافية، لتزيد قيمة انتقال عسيري إلى فارس نجد لنحو 25 مليون ريال، بالإضافة إلى سيارة جديدة، وفيلا.

ودافع عسيري صاحب الـ26 عامًا، عن ألوان أخضر جدة، في 22 مباراة بالموسم الجاري لحساب مختلف المسابقات، بمعدل 1731 دقيقة، بصم خلالها على 4 أهداف، وصنع 5 تمريرات حاسمة.

 

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى